تطبيق متابعة الارباح اليومية وعمل رسوم بيانية لها

السؤال

من يعمل على الانترنت وحتى في المحلات التجارية ويحصل على ارباح يومية يمكنه ان يقوم بعملية التحليل المالي من خلال الهاتف الذكي الذي يستعمله من خلال تطبيق يعتمد عليه ويقوم بأجراء رسوم بيانية.

ما هو التطبيق الافضل الذي يمكن ان ينفعني في اجراء تحليل مالي للارباح التي احصل عليها بشكل يومي ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T21:41:56 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الاعضاء النشطين في مجال الربح ن اعلانات جوجل ادسنس للمواقع بالاضافة الى AdMob يجب ان يمتلكون هذا التطبيق المهم وهو my app earnings من اجل متابعة الارباح اليومية الاسبوعية الشهرية ومقارنة مع الارباح السابقة وعمل جداول بيانات ورسومات بيانية.

    يمكن ان ينفعك هذا النوع من التطبيقات في بيان مستوى التقدم او التراجع الخاص بك والذي ينتج عنه زيادة الارباح او تراجعها لاسباب كثيرة يمكنك البحث عنها من اجل معرفتها وهي مختصة بأعلانات جوجل التي يمكن ربطها مع هذا التطبيق.

    ان التعاملات المالية تحتاج الى المخططات والرسوم البيانية لكي يتم معرفة اي الكلمات التي كانت تجلب الارباح من اجل استعادة الصدارة فيها او معرفة الاشياء التي سببت القصور في الربح من خلال هذا النوع من التطبيقات المميزة.

    فكرة هذه البرمجية سوف تنفع كل اصحاب المواقع والتطبيقات التي يمكن ان تسيطر على الارباح حتى من دون الدخول الى لوحة تحكم جوجل مثل ادسنس لانه يمكن ان يتصل بشبكة انترنت من IP اخر وان الدخول من اكثر من حاسوب معروف عنه يسبب ضرر على الحساب.

    تطبيق الارباح المالية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )