تطبيق متابعة الصحة واللياقة البدنية من جوجل

السؤال

تطبيقات الصحة واللياقة البدنية كثيرة واغلبها لا تعمل معك الا بمقابل مادي من خلال الحسابات المدفوعة ولكن جوجل على الاغلب تكون خدماتها مجانية ومميزة من ناحية الاستخدام.

ما هي افضل مميزات التطبيق Google Fit الخاصة بمتابعة الصحة واللياقة البدنية ؟ هل هو احترافي ام يحتوي على عيوب ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T13:48:50 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هواتف اندرويد وخصوصا التطبيقات التي تقوم جوجل بتطويرها ستكون دقيقة ومفيدة جدا للمستخدمين وهي احدى الخدمات المهمة التي يتم تحميلها من قبل عدد كبير من المستخدمين واغلبها مجانية وبالتالي ستكون ذات فائدة عظيمة لمن يقوم بتثبيتها على الهاتف الذكي الذي يمتلكه.

    التطبيق Google Fit يختص بمتابعة الصحة واللياقة البدنية من اجل تنظيم النشاط اليومي الجسماني للانسان بمراقبة الحركة وساعات النوم وبعض المهمات التي تساعد على ضمان الصحة بدلا من ان ينسى اي شخص الواجبات المنوطة به تجاه نفسه وبالتالي يعتبر ابتكار فريد من نوعه.

    توجد الكثير من التطبيقات المشابهة ولكنها تحتوي على بعض الخدمات وتطلب منك الاشتراك في الخدمات المدفوعة اسبوعيا او شهريا من اجل الحصول على ما تريد منها وان من ابرز مميزات التطبيق هو معرفة المسافة التي قمت بمشيها او نسبة الحركة اليومية تبعا لوجود هاتفك معك.

    مادام الهاتف موجود معك وانت تمشي فان التطبيق سوف يسجل عدد الساعات التي تمشيها بالاضافة الى المسافة التي تقضيها وهي ميزة مهمة فيما لو كنت تمارس التمارين الرياضية وتهتم للسعرات المحروقة يوميا من اجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية لجسمك.

    جوجل اللياقة البدنية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )