تطبيق مشاهدة صور حسابات انستجرام بالحجم الكبير

السؤال

هناك فضول من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لمشاهدة صور الملفات الشخصية المسغرة التي لا يمكن مشاهدتها من خلال التطبيق الرسمي او التلاعب بحجمها واحيانا يحتاج البعض الى معرفة بعض التفاصيل او ما هو مكتوب في الصورة.

ما هو انسب تطبيق او طريقة يمكن بواسطتها مشاهدة صور حسابات انستقرام الشخصية بحجم كبير ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-05T14:45:41 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق اسنجرام يعتبر الاكثر شهرة واستعمالا على المجال العالمي لانه منصة اجتماعية كبيرة لا يستهان بها وتتصدر المنصات العالمية وتعتبر من العشرة الاوائل في هذا المجال وهي مختصة بعرض الصور وفي الاونة الاخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات المعدلة التي تؤدي خدمات لا يمكن عملها في التطبيقات او البرمجيات الرسمية كون المطورين يعملون على نظام مفتوح المصدر وبأمكانهم فعل ما يريدون داخل المنصات العالمية وتطبيقات المحادثة الشهيرة.

    التطبيق InstaGrabber يعتبر طفرة في مجال البرمجيات المعدلة مفتوحة المصدر لانك من خلاله يمكن تسجيل الدخول الى انستجرام وعمل ما تريد من اشياء يصعب نهائيا فعلها في التطبيقات الرسمية.

    فالتطبيق يمكن من خلاله نسخ السيرة الذاتية او اي صورة داخل المكتبة وحتى الصور الشخصية في الملفات الشخصية للاعضاء المستخدمين.

    التطبيق يمكنك من تكبير الصور الشخصية وتحميلها بالحجم الكامل بالاضافة الى نسخ السيرة الذاتية واي ضورة اخرى داخل المنصة وكل ما يحتاج فعله هو الضغط مطولا على الصورة او السيرة الذاتية وحتى صورة الملف الشخصي فيظهر لك ايقونة التحميل لتنقر عليها وتقوم بعملية التحميل.

    اما السيرة الذاتية لا يفهم احد اخر اننا نقوم بتحميلها بل الضغط عليها مطولا يمكنك من نسخها بالكامل وتسمى باللغة الانجليزية bio.

    تطبيق انستقرام معدل

    هناك ميزة اخرى في هذا التطبيق المعدل وهو عملية المقارنة بين اكثر من حساب شخصي من ناحية المتابعة والاعجابات والنشاط المتعلق بك كما يمكنك معرفة من قام بالغاء متابعتك فيما لازلت انت تتابعة او انت من الغيبت متابعتهم فيما لا يزالون يتابعونك وهذه الميزات لم تتوفر في السابق في تطبيقات اخرى معدلة او رسمية من قبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة