تطبيق مكالمات مجانية يتم ترجمتها لحظيا الى لغات اخرى

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تطبيقات متطورة سبقت واتس اب وتليجرام وفايبر وتحتوي على ميزات التواصل مع الاجانب عن طريق حساب يتم انشاؤه داخل التطبيق بأستخدام رقم الهاتف.

هذه التطبيقات تتطلب وضع صورتك وتعرف دولتك الى الطرف المقابل وعند المحادثة او الاتصال تقوم بترجمة الكلام تلقائية الى لغة الطرف الاخر.

ماهو افضل انواع التطبيقات التي تقوم بهذا الدور وترسيخ المعرفة الكبيرة بين الاشخاص على مستوى العالم؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T19:04:46+03:00 1 إجابة 131 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    اليك تطبيق  MultiTalk الذي يدعم 105 لغة حول العالم الذي جعل العالم كقرية صغيرة في الحقيقة وليس كما يقال لانه يعمل كمترجم فوري في غرف المحادثات الصوتية التي تسع احداها اكثر من 100 مستخدم من بلدان مختلفة .

    الجميل في تطبيق المحادثة هذا انه يحول لك كل اللغات المتكلمة في الغرفة الجماعية او المحادثات الفردية الى ترجمة فورية كما ويترجم التصوص الكتابية ايضا الى لغتك الام من اي لغة اخرى مدعومة.

    يمكنك استغلال هذا التطبيق في تعلم لغات اخرى من خلال التواصل مع الامريكان والانجليز والاستراليين والكنديين وبالتالي تكسب معرفة كبيرة في اللغة الانجليزية من خلال معرفة النطق الصحيح بعد تحويل لعتك الام الى الانجليزية والتحدث الى لغات العالم اجمع.

    تطبيق مكالمات مجانية مترجمة

    ميزة الترجمة الصوتية والكتابية تعمل في هذا التطبيق العملاق الذي لم يذاع صيته الى الان بين العرب ولكن في القريب الاجل وبعد ان تتحدث عن ميزاته المنصات العربية سيعتبر احدى التطبيقات المفضلة التي تستعمل وبكثرة.

    مايميز هذا التطبيق عن الجميع انه خفيف جدا وحجمه 11 ميجابايت فقط اي ان التحديثات والتحميل والتنصيب ربما لا يتجاوز الدقيقتين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة