تطبيق يحدد عدد ساعات النوم التي يحتاجها كل شخص

السؤال

استنادا الى المجهود اليومي ووقت النهوض من الفراش بالاضافة الى النشاط الذي يقوم به كل شخص مع نوعه يجب تحديد عدد ساعات النوم المناسبة من اجل الحصول على الراحة الكاملة للجسم.

ما هو افضل تطبيق يمكن ان يخبرني عن عدد الساعات المناسبة للنوم اي لو حددت وقت الاستيقاظ يحدد لي ساعة النوم ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة ججل اطلقت في الفترة الاخيرة التطبيق المميز التابع لها Google Assistant الذي اصبح وجوده ضروري جدا من اجل مراقبة الصحة وسلامة المستخدم في معرفة عدد الخطوات والمسافة التي تم قطعها اثناء عملية المشي مع ضبط ساعات النوم المناسبة لكل مستخدم لهواتف اندرويد.

    الفكرة تبدأ من معرفة ساعة الاستيقاظ ونوع المجهود المبذول وتسجيل ضربات القلب مع المسافة التي يقضيها المستخدم في المشي والحركة بالاضافة الى معرفة نوع المجعود المناسب من الوصول الى ارتفاعات معينة خلال عملية صعود الدرج من اجل تحديد عدد ساعات الراحة من خلال هذا التطبيق.

    شركة جوجل لم تكتفي بهذا فقد قامت بشراء شركة مشهورة وهي Fitbit لكي تقوم بصناعة ساعات منافسة لما تقوم بها شركة ابل وخصوصا قياس عدد دقات القلب والسعرات الحرارية المحروقة بشكل ومي او من خلال القيام بالاعمال الاعتيادية او الرياضية مع قياس مستوى الاوكسجين في الدم.

    جوجل تحاول السيطرة على كل فكرة يمكن ان تجني الارباح وهذا يعتبر نوع من المنافسة التقليدية لانها تحاول السيطرة على نتائج البحث قدر الامكان والخدمات في الهواتف الذكية خاصة ان خدماتها اصبحت في كفة والنظام اندرويد في كفة اخرى كون الخدمات التي تقدمها كبيرة جدا ولا تعوض.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?