تطبيق يحقق تفاهم بين الزوجين على اجهزة اندرويد

السؤال

الزوجين يمكن ان يعملان في اماكن متباعدة او يحتاجان بعضهما في اي لحظة وبالتالي يكون احيانا لا داعي للسؤال فيما لو تم معرفة مكان احدهما الاخر وانا لا اقصد الزوجين حصرا فربما الابوين الحبيبين او الاصدقاء وغيرهم.

ما هو افضل تطبيق يمكن تتبع الاشخاص لبعضهم البعض في اي مكان يتواجدون فيه على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ليس بالضرورة ان حدث مراقبة الهواتف الذكية بين الزوجين انهما غير متفاهمين او يشكان ببعضهما فبعض الازواج يحاولان الاطمئنان على بعضهما وعدم تفويت فرصة معرفة اخبار احدهما الاخر فيكون التفاهم كبير بمعرفة كل ما يجري بينهما من اشياء يومية خاصة ان قضيا معظم وقتهما خارج المنزل.

    التطبيق Couple Tracker يجب ان يتم تثبيته على هواتف الطرفين من اجل متابعة بعضهما البعض وتجري عملية المتابعة في نفس الوقت بشرط يجب ان يتحقق وهو اتصال الطرفين بالانترنت طيلة فترة عمل التطبيقين على الجهازين المنفصلين حيث يتم مشاركة كل ما يجري من فعاليات على هاتف الطرفين.

    لا يمكن لاي جهة من الجهتين اللتان تثبتان التطبيق ان يقوما بأخفاء او حذف اي فعالية تجري على هاتف اي طرف وتشمل الرسائل النصية الاتصالات والموقع بالاضافة الى باقي الفعاليات التي يعتبر تسجيلها على هذا التطبيق ومشاركتها على تطبيق الطرف الاخر المسموح به امر مهم جدا.

    سيتم عرض كل تاريخ الاتصالات للهاتفين ويتم مشاهدتها من قبل كل طرف وسوف تشاهد اكثر من 160 حرف من الرسالة في كل عملية استقبال للرسائل النصية كما يمكن متابعة المواقع او الاماكن التي يرتادوها مهما بعدت المسافة بينهما.

    تطبيق المتابعة الزوجية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?