تطبيق Cube ACR‏ التجسس على مكالمات الهاتف والتطبيقات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من التطبيقات المهمة التي يمكن بواسطتها التجسس او معرفة ما يجري من مكالمات الهاتف او التطبيقات الشهيرة مثل واتساب او مسنجر ومن ضمن التطبيقات الشهيرة هو Cube ACR‏ .

كيف يمكن الحصول على هذا التطبيق بحيث تكون النسخة الاصلية ومجانا واستطيع استعماله على هاتفي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-27T17:10:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك تطبيقات كثيرة يمكن من خلالها تسجيل ومتابعة المكالمات التي تقوم بأجرائها او استقبالها سواء على الهاتف اي الرقم الخاص بك او التطبيقات المختصة بالمحادثة ولكن ليس جميع هذه التطبيقات يمكن ان تعطيك الاداء الذي تريد.

    التطبيق Cube ACR من اجمل البرمجيات التي تساعدك على تسجيل ما تريد مع ابقاء ايقونة جنب الهاتف من اجل السماح لك بأتخاذ القرار حول عمل تعديلات على اعدادات التسجيل او القيام بعملية الحذف وغيرها من العمليات المميزة.

    حيث ان تسجيل المكالمة وهز الهاتف اثناء هذه العملية سوف يقوم بتحديد هذه الفترة التي تم هز الهاتف خلالها من اجل الاستماع اليها في وقت لاحق وهذا يجعل هذه اللحظة مهمة من اجل حفظها على الهاتف بشكل مستقل والقيام بعملية الاستماع الى المكالمة من هذا الوقت.

    كما يقوم هذا التطبيق بعملية رفع كل هذه التسجيلات الى حسابك على موقع التخزين السحابي جوجل درايف وبالتالي سوف لن تخسر هذه التسجيلات حتى ولوقمت بعملية الازالة من خلال الهاتف الذكي من اجل توفير مساحة التخزين.

    تسجيل المكالمات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة