تطبيق Instagram Lite كيف يمكن الحصول عليه ؟

السؤال

نحن نعلم ان تطبيق انستجرام لا غنى عنه من كل مستخدمي منصة فيسبوك لان الحساب الذي يتم الدخول به الى موقع فيسبوك هو نفسه الخاص بالدخول والعمل والتصفح على انستغرام.

ينصح كثيرا بأستخدام التطبيق Instagram Lite فكيف يمكن الحصول عليه ؟ وما هي ميزته عن التطبيق الرسمي ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T17:38:50 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. معلومة مهمة لكل قاريء يدخل الى موقع سؤال وجواب ان استعمال او استهلاك الموارد في الهواتف الذكية يرجع الى استعمال بعض التطبيقات التي تعرض مقاطع فيديو وصور ويكون تحميلها مدعم بأكواد او شفرات برمجية مختلفة مثل جافا سكريب بالاضافة الى العمل بتقنية JQUERY والتي تتطلب من الهاتف ان يخصص نسبة من الرام او الذاكرة العشوائية عالية جدا.

    كما ان احجام هذه التطبيقات كبيرة والبيانات التي تخزنها ناهيك عن الملفات المخبأة والمعروفة بأسم الكاش وهذا الحجم يزداد مع الاستعمال اليومي المتكرر في حين ان التطبيقات نفسها والتي تنتجها الشركة والمسماة LITE يمكنك غمل نفس الاشياء من خلالها ولكن الشفرات البرمجية تكون ابسط اي طريقة العرض مختلفة تكون بدائية نوعا ما ولكن احجامها اقل بكثير.

    فعلى سبيل المثال فأن التطبيق Instagram Lite اختفى في شهر مايو السابق من متجر جوجل ولكنه عاد من جديد هذه الايام ويمكن للمستخدمين نشر القصص والصور ومقاطع الفيديو والمشاهدة وارسال الرسائل على المباشر او الدايركت.

    انستجرام لايت

    اي ان المهام التي يمكن ان يقوم بها اي مستخدم لا تختلف عن التي يقوم بها نفس المستخدم على التطبيق الرسمي ولكن باختلاف شكل الواجهة والعرض وانا اتوقع ان يكون الاقبال على هذا التطبيق الخفيف كبير جدا ليتم ضمه الى تطبيق شقيق وهو فيسبوك لايت الذي لا غنى عنه.

    ان تطبيقي شركة فيسبوك الخفيفين انستجرام وفيسبوك يمكن استخدامهما ايضا في حالة كانت مواصفات الاجهزة ضعيفة او سرعة الانترنت بطيئة ولا غنى عنهما حتى في الاجهزة المتطورة اذ يتوجب وضعهما من اجل الاستعمال لهذين التطبيقين في اي وقت من الاوقات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة