تعطيل التعليقات والفيديوات المقترحة على يوتيوب

السؤال

كيف يمكن تعطيل ميزات موجودة في منصة يوتيوب من اجل مشاهدة الفيديو بشكل اسرع والتحكم بالواجهة كما اريد ؟ من ضمن الاشياء والميزات التي اريد تعطيلها هي التشغيل التلقائي والفيديوات المقترحة بالاضافة الى التعليقات.

ارجو شرح الطريقة ان وجدت من قبل كادر الخبراء في موقع سؤال وجواب لان هذا النوع من الشروحات سيكون لديكم فقط.

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:07:45 1 اجابة 19 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان افضل حل لمشاهدة مقاطع الفيديو بدون فيديوات مقترحة وتعليقات تشتت الانتباه وعملية التشغيل التلقائي تجعل من المنصة شيء جميل جدا تعتمد على مبدأ البحث والمشاهدة وهذه الميزة مستحيل ان تتوفر في يوتيوب تلقائيا بل يمكن ان تكون موجودة من خلال اعدادات يتم وضعها في حساب كل مستخدم ويمكن ان يخصص طرق العرض بالشكل الذي يريد.

    لكن يوتيوب سوف لن تفعل ذلك نهائيا لانه منصة مبنية على الربح من تواجد الزوار والمستخدمين وكلما زادت الفيديوات المقترحة زادت نسبة النقر على المقاطع وظهور اعلانات ادسنس وبالتالي تزداد الارباح بشكل كبير وتنمو اسرع مما لو تم اعتماد المستخدمين على البحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدتها بدون عوامل جذب في الموقع.

    لكن ان اردت ان تفعل ذلك فأمامك خيرا تنصيب اضافة على المتصفح جوجل كروم بالاضافة الى مايكروسوفت ايدج وهذه الاضافة تسمى YouTube Rabbit Hole حيث يمكنك اخفاء ما تريد واظهار مقطع الفيديو لوحده لكي تستطيع التركيز عليه ويظهر مقطع الفيديو الذي تيد مشاهدته كما في الصورة التالية.

    اخفاء التعليقات والفيديوات المقترحة يوتيوب

    الاضافة يمكنها ايضا اخفاء الاعلانات لكي تشاهد الفيديو بدون مقاطعة وان الاعلانات التي تختفي هي الجانبية وداخل مقطع الفيديو.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة