تعلم اللغة الانجليزية في المنزل واحتراف التكلم بها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللغة الانجليزية تعتبر من اشهر اللغات في العالم وان التواصل مع الشعوب لا يتم الا يتعلم هذه اللغة وخصوصا الشعوب التي لا تتحدث الانجليزية وتمتلك لغات خاصة بها.

كيف يمكن ان اتعلم اللغة الانجليزية وانا في المنزل واحترف التكلم والفهم والترجمة من خلال ادوات بسيطة متوفرة امامي على الانترنت؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T20:43:41+03:00 1 إجابة 130 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الخطوة الاولى يجب ان يكون لديك الاصرار وحتى لو كان مستواك مبتديء او متوسط لا مانع ان تبدأ من الصفر ابتداءا من التحابا وصعودا الى الدرجة المتقدمة.

    ابرز ما يميز الموقع الذي سوف اضعه لكم هو انك يمكنك ان تختار اللغة المراد تعلمها ومن ثم تختار لغتك الام لكي يتم ترجمة كل الجمل والكلمات الانجليزية الى لغتك لفهمها واستيعابها اكثر.

    يفضل ان تقوم بالتسجيل في الموقع لكي تفتح لك خيارات اكثر من ناحية التعلم وان كل الكلمات التي تظهر امامك يوجد تسجيل صوتي يعلمك طريقة لفظها.

    الموقع الالكتروني هو learn.livemochas.com لكل من يريد تعلم اللغة الانجليزية على الهاتف فان الرابط نفسه يحتوي على تحميل التطبيق الخاص بالموقع المجاني.

    ان من ابرز ما يحويه الموقع هو تصميمه المشابه لتصميم شبكات التواصل الاجتماعي والذي يجعلك لا تشعر بالملل اطلاقا.

    تحتاج ايضا الى مترجم مميز وانا انصحك بمترجك جوجل ان كنت تستخدم الهاتف سواء كان اندرويد او ايفون يمكنك تحميل من متجر جوجل او متجر ابل.

    ان كنت تستخدم متصفح جوجل كروم فأضع لك المترجم الافضل مع شرحه وهو على الرابط التالي:

    كيفية العمل على مترجم جوجل بدون انترنت

    توجد اضافة ترجم جوجل على جوجل كروم يمكن الحصول عليها من خلال البحث عن CHROME STORE واضافتها الى المتصفح.

    بعد ان تتعلم كلمات جديدة من خلال الموقع الالكتروني بالاضافة الى معرفة كلمات كثيرة في مترجم جوجل وتجد نفسك بدأت تتطور في مجال اللغة الانجليزية انصحك بمتابعة الافلام الاجنبية المترجمة والتركيز على الترجمة مع سمع الكلمات لانك في هذه الحالة سوف تحصل على كلمات مهمة وهي المصطلحات الخاصة بالحديث في البلدان التي تتحدث اللغة الانجليزية.

    احيانا كلمة واحدة في اللغة الانجلبزية تعطي معاني كثيرة وتحتار في اختيار اي كلمة منهم في المحادقة فأن الافلام الاجنبية سوف تبين لك الفروق في اختيار هذه الكلمات.

    كمثال عندما تتصفح اي موقع اجنبي فأنهم يصفون المشكلة بالمصطلح ISSUE في حين نحن كعرب من واقع تعلمنا اللغة الانجليزية نسميها PROBLEM وهم يستخدمونها في اماكن اخرى.

    بالاطلاع على حياة الغرب وخصوصا متحدثي اللغة الانجليزية سوف تتعلم الكثير اما الافلام المترجمة سوف تقربك من اللغة الانجليزية اكثر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة