تعلم اللغة الانجليزية من خلال الافلام والمسلسلات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللغة الانجليزية يجب ان يكون كل منا على معرفة ولو بجزء يسير منها لكي يمكننا القراءة والكتابة وفهم بعض الكلام الذي يتم التحدث به وخاصة بلهجة الولايات المتحدة الامريكية أو بريطانيا.

كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية وخاصة المصطلحات التي يتم تداولها في الافلام الاجنبية والمسلسلات ؟

الإجابات ( 3 )

    0
    2021-04-16T15:22:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك اساليب يمكن عبرها تعلم اللغة الانجليزية بطرق مختلفة واشهر الطرق التي يستطيع اي منا تعلم الانجليزية من خلالها هي :

    1. الدراسة النظرية.
    2. مشاهدة الافلام والمسلسلات.
    3. دخول الدورات.
    4. السفر الى بلد يتكلم الانجليزية.
    5. الاستماع الى الاغاني وقراءة كلماتها.

    كل هذا في النقاط اعلاه سوف يعلمك الاساسيات في اللغة دون القدرة على النطق أو التلفظ بكلمات ذات معاني مختلفة يفهمها متحدثي الانجليزية بمعى اخر ونجد هذا في الافلام والمسلسلات فربما سوف نفهم كل شيء ما عدا هذه المصطلحات والتي يجب علينا ان نتعلمها من خلال طرف اخر.

    التطبيق Skeebdo سوف يتكفل بكل هذا يضع لك مجموعة من الكلمات ويفسرها لك ومن ثم يظهر لك مقاطع من افلام ومسلسلان متحدثة بالانجليزية وكيف تم لفظها وماذا كان الممثل يقصد بها كما تشاهد اهم الكلمات في الصورة ادناه.

    يحتوي التطبيق على 200000 من مقاطع الافلام والمسلسلات التي سوف تنفعك في التعلم ولكن تحتاج الى تطبيق مساعد وهو مترجم جوجل لمعرفة أي كلمة قد تصادفك داخل التطبيق هذا.

    أفضل إجابة
  1. blank

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم خطوة في تعليم اي لغة هو انك تتابع الافلام والمسلسلات وتستفيد من النطق والمصطلحات ، وبرده في خطوة مهمه وهي مشاركة شخص او صديق متمكن من اللغة ، فيه تطبيقات ومواقع فعلا بتوفرلك النقطه دي، يعني انك تشوف حد علي التطبيق يكون متمكن من اللغه او ناطق اصلي ليها وتمارس معاه اللغه وبرده انك تغير موبايلك او جهازك للغة اللي انت عاوزها وتجبر نفسك انك تتعامل بيها يوميا في روتين حياتك ، ممكن تلقي نظره علي مقالات الموقع دا هتستفيد كتيير منه وهو خاص ب اكتر من 30 لغة
    https://www.arkade.center/

      0
      2022-07-22T10:10:55+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      الموقع جميل جدا تم الاطلاع عليه فهو يوفر ترجمة للغات مختلفة واشجع المجتوى العربي كثيرا من هذا النوع. بالنسبة الى مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية وخاصة الامريكية ساعدتني شخصيا كثيرا في الحصول على كم هائل من الكلمات وأسلوب الخطاب من خلال الانتباه او التركيز على ما يقوله الممثلين ومنه اتابع الترجمة لتمييز بعض الكلمات المهمة التي تعتبر جديدة.

      بعض الكلمات الجديدة التي تصل الى ذهني استوعبها بشكل مميز ويتم طبعها في الدماغ ولكن هناك الكثير من الكلمات الاخرى تحتاج الى التكرار. بالنسبة لي كتجربة التعلم من الافلام والمسلسلات ميولي الاول هو الاستمتاع في الفيلم او المسلسل ولكن الهدف الاخر هو اكتساب كلمات مع معانيها وخاصة تلك التي تستخدم لديهم وليست التي درسناها في المنهج الدراسي لأن هناك كلمات تستخدم في احداث لا يمكن فيها استخدام كلمات اخرى وان كانت تعطي نفس المعنى.

      لا ننكر ايضا ان الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي يوجد فيها حسابات وصفحات مميزة جدا من اجل تعليم الانجليزية من خلال الافلام. قد تكون اللغات الاخرى مظلومة لانها لا يتم التركيز عليها كثيرا ولكنها موجودة ايضا. على سبيل المثال يمكننا تعلم لغات مثل الفرنسية , الألمانية , الصينية والكورية وغيرها الكثير من اللغات. يوجد صفحات متخصصة ايضا في تعليم لغات الشرق الاوسط مثل التركية والفارسية والتي تلقى اهتمام كبير من قبل المهتمين في السياحة والدراسة في هذين البلدين.

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )