تعلم اللغة الانجليزية من مصادر موثوقة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن الحصول على تعليم صحيح للغة الانجليزية من مصادر موثوقة مثل المعاهد والدورات المناسبة التي تجعلني اتطور في هذه اللغة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-27T23:23:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن تعلم اللغة الانجليزية من المصادر الموثوقة يحتاج الى مدرسين او مدربين من انجلترا نفسها . لماذا انجلترا ؟ لأنها مهد هذه اللغة فعلى الرغم من وجود مدربين مميزين من الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا بالاضافة الى الكثير من البلدان الأخرى التي تتحدث الانجليزية ولكن تبقى المعاهد الانجليزية الكبرى هي الافضل . تعتبر فروع معهد كامبردج هي الأفضل على مستوى العالم وهي تنتشر في كافة البلدان العربية حيث ان هذه المعاهد تبدأ اولا بتدريب كفاءات من كل بلد تدخل اليه وبعدها تقوم بالاعتماد عليهم من أجل تعلم الانجليزية.

    هناك الكثير من الدورات المعترف بها اون لاين من معاهد لها شأن في عالم الانترنت لكونها تحتاج إلى اشتراك مدفوع ولكننا لسنا بصدد وضع الروابط الا ان جاءتنا الإجابة تسألنا عن إمكانية اي موقع الكتروني يقدم دورات باللغة الانجليزية اون لاين بأسلوب مدفوع.

    هذه الدورات تكون على الأغلب لمستويات كثيرة تبدأ من المستوى البسيط الى غاية الاحتراف حيث ان الاسلوب البسيط لتعلم اللغة الانجليزية يتضمن فهم معاني الكلمات وتكوين الجمل البسيطة وخاصة تلك التي تنفع في المحادثات بالاضافة الى استخدام الزمن لأي جملة في مكانها المناسب. 

    قد لا تكون مصادر تعلم اللغة الانجليزية الموثوقة كافية وإنما يتطلب منك تطوير نفسك وان افضل النتائج التي تحصل عليها هي اختبارات توفل بالاضافة الى ايلتس لانهما ينفعان في تحديد مستواك في اللغة الانجليزية وهذا لا يمنع من الدخول في هذه الامتحانات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )