تغيير الوان واشكال المجلدات على ويندوز 10

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز 10 الحق الهزيمة بكل الاصدارات السابقة والانظمة المنافسة وبجدارة عالية لهذا لا يمكن منافسته في الوقت الحالي ولا مقارنة بأي نظام اخر سواءكان ماك او لينكس ولا اصدار قديم من ويندوز.

كيف يمكنني تغيير الوان المجلدات على نظام ويندوز 10 وانا استخدم جهاز الكمبيوتر ؟ ما هو افضل البرامج ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-11-13T12:09:26+03:00 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-15T23:11:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المجلدات في نظام ويندوز جميعها بلون واحد وهو اللون الاصفر واكثر شيء يمكن القيام به هو اخفائها من اجل حمايتها ولم نجد طريقة صحيحة لارشفتها اعتمادا على المحتوى الموجود داخلها من انواع الملفات وخصوصا لو كان الحاسوب الذي نستعمله يحتوي على اشياء كثيرة يصعب ايجادها بدون تصنيف.

    البرنامج  Custom Folder يمكننا من خلاله تغيير الوان المجلدات داخل الحاسوب الى درجة اننا يمكننا تغيير اللون والشكل وحتى اضافة صور الى بعض المجلدات وهذه اميزة يمكن ان تنفع في تفرقة انواع الملفات والمحتوى داخل هذه المجلدات.

    جهاز الكمبيوتر وخصوصا ويندوز 10 قابل للتخصيص من ناحية الاضافات والتطبيقات التي يوفرها متجر مايكروسوفت والبرامج الخارجية التي يتم برمجتها وهذا النوع من البرامج الخفيفة يعتبر كنز برمجي ويتوجب وجوده في كل انواع الاجهزة لانه مهم جدا في تصنيف هذه المجلدات.

    البرنامج مجاني ويمكن الدخول اليه ومشاهدة الصفحة التي تحتوي على مجموعة من الصور التوضيحية الخاصة بالعمل على البرنامج مع رابط تحميل مباشر وهذا ما يوجد في الصفحة الرسمية اي ان المبرمج يعمل بأسلوب السهل الممتنع.

    تغيير الوان المجلدات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة