تغيير شكل صورتك الى عجوز او امرأة لهواتف اندرويد

السؤال

نشاهد تطبيقات كثيرة يتم استخدامها ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لتغيير الصورة الشخصية الخاصة بكل مستخدم الى عجوز او امراة واشكال اخرى غريبة.

من اين احصل على هذا النوع من التطبيقات من اجل مواكبة الاصدقاء في فيسبوك وانستقرام ؟

تم الحل 6
ali 2020-11-07T16:08:27 1 إجابة 26 مشاهدات 6

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق الشهير FaceApp سوف يصنع المعجزات التي يمكن ان تنتظرها من اي برمجية اخرى وكونه ينتمي الى شركة كبيرة رائدة في هذا المجال يجعل اكثر من ثلاثة ملايين شخص حول العالم يستمتعون به من خلال العمل به يوميا على هواتفهم التي تعمل على نظام اندرويد.

    من اجمل الاشياء التي يمكن صنعها في التحديث الاخير لها التطبيق يمكنك تبديل الجنس من ذكر الى انثى وبالعكس يمكن ان يتحكم التطبيق في صورتك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي ويتحكم بلون الشعر الخاص بك بالاضافة الى التسريحة التي يجدها مناسبة لوجهك حسب الحسابات البرمجية يمكنك تبديل الخلفية والبحث عن نمط شارب او لحية مناسبة لوجهك ومن اختيارك وناتجة عن قناعتك.

    من جملة التحسينات للوظائف القديمة هو فلتر هوليود المميز الذي نجده يستعمل في اغلب الصور مع مكياج مناسب وفلاتر او مرشحات وهو التطبيق الاول الذي يعتبر افضل من ادوبي فوتوشوب في عمل تصميم مميز للوجوه لكونه يسمى بأسم الوجه ولن تترك العمل عليه الا بعد قناعة تامة.

    يمكن ان تتوفر الكثير من المنصات التي يمكن الحصول منها على هذه الوظائف ولكن تطبيق كهذا لا يمكن التفريط به لانه قريب على باقي التطبيقات التي تستعملها في مواقع التواصل الاجتماعي واهمها فيسبوك انستقرام بالاضافة الى سناب شات ويمكن مشاركة الصور تلقائيا بضغطة زر.

    تغيير شكل الوجه

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )