تغيير لون السماء لأي مقطع فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي

السؤال

ان البرامج التي تقوم بعمل مونتاج لمقاطع الفيديو تحتوي على ادوات كثيرة والتي يمكن ان يضيع المبتدئ داخلها كونها كبيرة جدا وتحتاج الى تعليم مستمر ودروس كثيرة من اجل الوصول الى الغرض المراد عمله على مقطع الفيديو.

كيف يمكن تغيير لون السماء على اي مقطع فيديو بسهولة بحيث يمكن تغيير المعالم لمقطع الفيديو من خلال هذه الحركة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T11:48:45 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ادخال الذكاء الاصطناعي في مجال برامج وتطبيقات المونتاج يعد من الامور الجيدة التي تسبب تطور في اظهار الصور ومقاطع الفيديو وخاصة ان كانت هذه التطبيقات متخصصة لان وجودها في تخصيصات واعدادات التطبيقات العامة التي يمكن ان لا يجدها الاشخاص المتوسطين في المستوى او المبتدئين.

    التطبيق الذي نستعرضه عليكم اليوم لا يوجد في متجر جوجل وانما على رابط اخر  SKYAR بسبب كونه ربما في مرحلة التجربة ويحتاج الى تحديثات بسيطة من اجل رفعه على المتجر وخاصة ان اغلب التطبيقات المتوفرة على المتجر هي من انتاج الموقع github الذي يعتبر الاساس لكل برمجة.

    الموقع اعلاه يجري فيه نقاشات حول تطوير اي برمجية سواء كانت اضافة لأي منصة ووردبريس او منتديات اخرى مع برمجيات متطورة وتحديثات بالاضافة الى تطبيقات الهاتف الذكي ويمكن تحميله من هذا الموقع مؤقتا لحين اصداره النهائي ورفعه على متجر جوجل بالاضافة الى ابل لهواتف ايفون.

    من شروط العمل على التطبيق يجب ان تكون السماء صافية وخالية من اي اضافات وعمله يكون كامل في النهار لانه مخصص لذلك وعلى الاقل في الفترة الحالية له على امل تطويره اكثر حيث يمكنك الحصول على مقطع فيديو مميز بالسماء التي تريد ان تظهر نوعها فيه قبل رفعها الى مكان اخر.

    تغيير السماء

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )