تفعيل التنبيهات والاشعارات على الموقع الالكتروني

السؤال

ابحث عن طريقة تفعيل التنبيهات والاشهارات للموقع الالكتروني الذي اديره من اجل الحصول على زيارات حقيقية بحيث يتم كسب الزائرين الذين يدخلون الى الموقع لاول مرة وارسال الاشعارات للهاتف والمتصفح.

ما هي الطريقة الافضل التي يمكن ان اكسب زائرين حقيقيين بواسطتها وارجاعهم الى الموقع بعد عمل منشورات جديدة؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-07-24T15:01:41 1 إجابة 51 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    الموقع الالكتروني foxpush.com والذي يعرف لدى اصحاب المواقع push notifications وهذا الموقع يدعم ارسال التنبيهات الخاصة باخر التحديثات في اي موقع الكتروني من خلال نافذة منبثقة او عائمة تظهر في احدى زوايا الموقع تخبر الزائر ان كانت له نية بتلقي الاشعارات من الموقع معها زرين احدهما ALLOW والاخر DENY فبالضغط على سماح سوف تظهر الاشعارات على المتصفح الذي يستخدمه الزائر سواء كان جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس او سفاري او اوبرا وحتى مستخدمي هواتف اندرويد.

    هذه الخدمة تزيد من المتابعين لموقعك ويمكنهم تلقي الاشعارات بأستمرار عن اخر ما تمت كتابته من مقالات او منشورات وترسل اليهم على شكل نوافذ جانبية في المتصفح او على نظام اندرويد وبالضغط عليها يتم تحويل المستخدم الى الموضوع مباشرة.

    تحتوي هذه الخدمة على لوحة تحكم خاصة بها يخبرك فيها عدد المتابعين وزيادتهم بشكل يومي ولكن عيبه الوحيد انه سوف يبقى الارقام في تزايد على الرغم من رفض بعض المتابعين هذه الخدمة وهذا ما يؤدي الى خداع صاحب الموقع انه يتابعه حوالي 100 الف ولكن الزيارات قليلة جدا من هذه الخدمة.

    يمكن استخدام هذه الخدمة على منصات مختلفة منها منتديات فيبولتن او منصة ووردبريس وحتى بلوجر من خلال اكواد او اضافات او هاكات يمكن تنصيبها من اجل اظهار الرسالة التي تخبر الزائرين بأمكانية تلقي الاشعارات الجديدة.

    تعتبر هذه الخدمة هي الاشهر وان الرسالة التي تظهر يمكن التحكم بشكلها والوان ازرارها وحجم الخط كما هو متاح في الاضافة التي يمكن تنصيبها على ووردبريس وهذه الاضافة موجودة في متجر ووردبريس ويمكن البحث عنها من لوحة التحكم الخاصة بك.

    من ناحية الدعم للمواقع الالكترونية بخصوص SSL والايقونة الكبيرة والصغيرة اي الصور البارزة للمنشورات جميعها مدعومة وهو يشعر يجميع الاجهزة التي تقوم بتصفح الموقع ويقوم بعمل جدولة لها كما يمكن عمل جدولة للتنبيهات لكي لا يحدث ازعاج للمتابعين وبالتالي يقومون بازالة المتابعة.

    هذه الخدمة تنفع للمواقع الالكترونية القديمة التي يكون النشر فيها بطيء بواقع منشور او اثنين في اليوم الواحد وتكون هذه المنشورات كبيرة وغزيرة بالمعلومات لكي يزداد عدد المتابعين ويفضل الموقع ان يكون متخصص لكي يكون المتابعين من المهتمين في هذا المجال ولا اعتقد انه ناجح في المواقع متنوعة التخصص.

‫أضف إجابة