تفعيل المحرر الكلاسيكي Classic Editor في ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في التحديثات الاخيرة للموقع الرسمي الخاصة بمدونات ووردبريس تم اعتماد محرر من نوع اخر يعتمد على انشاء مقالة من خلال اسلوب جديد يتعلق بالسحب والافلات وامور اخرى معقدة.

كيف يمكن تفعيل المحرر الكلاسيكي القديم ولماذا لا تضع شركة ووردبريس الخيار امام المستخدمين ؟

تم الحل 11
ali 12 شهر 2020-11-07T10:18:27+03:00 1 إجابة 22 مشاهدات 12

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-11T10:21:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في التحديثات الاخيرة التي اعتمدتها ووردبريس تم تغيير المحرر الافتراضي الخاص بها الى  Gutenberg وهذا المحرر في البداية ازعج المستخدمين كثيرا كونه يحتاج الى سيطرة على المحتوى المراد كتابته والصور ومقاطع الفيديو وهم جميل جدا من ناحية ترتيب المنشور بشكل احترافي.

    اغلب التصاميم الخاصة بقوالب ووردبريس لا تتطلب هذا التعقيد لانها تتكون من اكثر من عمود وان اغلبية المتصفحين هم مستخدمي الاجهزة الذكية من الهواتف بمختلف انواعها واحجامها بالتالي تجعل مدراء المواقع يستخدمون اضافة صفحات الجوال المسرعة المشهورة بأسم AMP.

    كان المحرر القديم يستعمله المدون بشكل مريح وهو Classic Editor المحرر الكلاسيكي وبالتالي شركة ووردبريس لم تقطع الطريق امامك وانما جعلت بالامكان استرجاعه واعتماده كمحرر افتراضي ولكن الا في حالة واحدة وهي تنصيب الاضافة.

    كنا في السابق نقوم بتثبيت اضافة ولكن في اخر التحديثات الخاصة بشركة ووردبريس جعلت الخيار متاح امامك من لوحة التحكم من الاعدادات ثم التوجه الى الكتابة وتفعيل المحرر الكلاسيكي بدلا من محرر المكونات والتبديل بينهما متى ما تريد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة