تفعيل الوضع الليلي جوجل كروم على جميع المواقع

السؤال

اغلب المواقع الشهيرة ومنها مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر يوتيوب وغيرها من المواقع تحتوي على خيارات تفعيل الوضع المظلم او الليلي ولكن هناك مواقع كثيرة لا تقوم بذلك.

كيف يمكن بالاستعانة بمتصفح جوجل كروم تغيير جميع المواقع الالكترونية التي يمكن الدخول اليها الى الوضع الليلي ؟ هل توجد طريقة مناسبة لعمل ذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-08T21:28:42 1 اجابة 33 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم تم شرحه في اجابة على سؤال سابق في موقع سؤال وجواب والتي تتضمن تحويل المتصفح جوجل كروم الى الوضع الداكن او المظلم او الليلي وسمه كما شئت ولكن هذه المرة سوف تكون الاضافة المقدمة لكم خاصة بتحويل المواقع الالكترونية الى الوضع الليلي حتى لو لم تكن هناك خيارات فيها تقوم بهذا الشيء .

    ان المواقع الالكترونية في الوقت الراهن بدأت تطور المنصات الالكترونية التي تستعملها من اجل اظهار الموقع بالتصميم الاعتيادي بالاضافة الى التصميم الليلي ومن ضمن اشهر هذه المواقع المعروفة هي كل من تويتر بالاضافة الى فيسبوك.

    لكن المدونات لا تتحمل ان يتم عمل تعديلات برمجية عليها من اجل وضع زر لهذا الشيء الا الشهيرة منها التي يمكن ان يحصل المدير على تمويل منها من اجل عمل هذه التعديلات داخلها من خلال زر في لوحة تحكم العضويات او يمكن اظهاره للزائرين ايضا.

    انت كخبير في الانترنت وتستعمل جهاز الكمبيوتر وتدخل المواقع الالكترونية من خلال المتصفح جوجل كروم يمكنك تحويل المواقع التي تشاء الى الوضع الداكن من خلال اضافة تسمى Dark Reader التي يمكن تنصيبها وتحميلها من خلال متجر كروم.

    ويكيبيديا الوضع الليلي

    يمكنك عمل قائمة من المواقع الالكترونية التي عند الدخول اليها تتحول الى الوضع الداكن ويمكنك اهمال باقي المواقع اما المنصات التي تجد ان نوع الخط وتغيير لونه قد لا يكون مناسب للعين يمكنك وضع خلفية غامقة او فاتحة تحت الخط المكتوب من خلال الخيار text stroke الذي سوف يغير عرض واجهة الموقع والصفحات بالنسبة اليك.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة