تفعيل الوضع المظلم على فيسبوك بشكل رسمي

السؤال

فيسبوك معروف لونه الازرق وقد تعودنا عليه كثيرا وان هذا اللون هو اكثر الالوان التي نشاهدها على هذه المنصة ولم نتعود ان نشاهد فيسبوك باللون الاسود وخطوط الكتابة بالابيض.

كيف يمكن تفعيل الوضع الداكن او المظلم على فيسبوك من اجل توفير طاقة بطارية الهاتف الذي نستعمله ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T22:17:30 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق فيسبوك الرسمي يعتبر من اجمل مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية الشعبية العالمية وخصوصا في العالم العربي حتى وان تم التجاوز على الخصوصية كون التتبع لا يضر المستخدم العربي كثيرا كونه لا يمت بأي صلة في العالم الغربي.

    تفعيل الوضع المظام على فيسبوك كان سابقا يتم من خلال اضافات على متصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وهذا في حالة اراد اي مستخدم تفعيل الوضع المظلم من خلال برنامج التصفح اما التطبيقات فهناك خطوات يجب القيام بها بعد التحديث الاخير.

    خطوات تفعيل الوضع المظلم او الداكن على فيسبوك هي :

    1. الدخول الى الاعدادات الخاصة بتطبيق فيسبوك من خلال النقاط المتعامدة اعلى الموقع.
    2. الدخول الى الاعدادات والخصوصية.
    3. تفعيل الوضع المظام dark mode.

    في حالة لا يوجد هذا الخيار في تطبيق فيسبوك الخاص بك هذا يعني انك لم تستلم التحديثات الاخيرة ويمكنك تحميل التطبيق باخر تحديث له من متجر جوجل من خلال التوجه الى Facebook من اجل الاستمتاع بخدمة اخرى وهي التخفي التي جاءت في هذا التحديث.

    ان الوضع الداكن له ميزات عديدة منها اراحة العين عند القراءة واستهلاك البطارية يكون اقل لان الالوان النتجة من فيسبوك بالصفحة البيضاء التي تعتمدها المنصة كخلفية تحتاج الى اضاءة عالية وهذا ما يجعل استهلاك البطارية كبير جدا وان الوضع الليلي حل هذه المشكلة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )