تفعيل حساب جوجل ادسنس بواسطة pin code

السؤال

pin code يحتاج الى وقت من طلبه الى وصوله اليك ويتوجب ان يكون الرمز البريدي والعنوان صحيحين وعند وصوله الى المنزل يكون على شكل رسالة تحتوي على مجموعة من الارقام يجب تفعيل الحساب بواسطتها.

كيف مكن او ما هي الخطوات اللازمة من اجل القيام بتفعيل حساب جوجل ادسنس بأستخدام pin code واستلام الارباح عليه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T15:23:01 1 اجابة 21 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان pin code اهم فقرة يمكنك تفعيل حساب جوجل ادسنس من خلالها لو كانت خدمة البريد في بلدك جيدة لانه سوف يصل الى عنوانك الذي تكتبه عند التسجيل والذي يمكن تعديله عند وصول ارباحك الى 10$ امريكي وبذلك تظهر رسالة على الصفحة الرئيسية تخبرك بضرورة طلب البن كود من اجل تفعيل حسابك.

    بعد الطلب تصل اليك الرسالة اما الى صندوقك البريدي او الى عنوانك وهو مكون من ستة ارقام يتم وضعها في خانة التفعيل لكي تستطيع استلام الاموال عن طريق شيك او حساب بنكي بما يعرف بطريقة wire transfer.

    اما طريقة تفعيل حساب جوجل ادسنس من خلال pin code بعد وصول المغلف او الضرف والذي يحتوي عل ورقة تحتوي على الكود المتكون من ستة ارقام بأتباع الخطوات التالية :

    1. يجب عليك الضغط على كلمة تحقق من خلال الرسالة الظاهرة على الصفحة الرئيسية للوحة التحكم الخاصة بك في ادسنس.
    2. تقوم بكتابة الكود او الارقام الموجودة في الورقة التي حصلت عليها من المغلف المرسل من الشركة.
    3. اضغط على الزر ارسل رقم التعريف الشخصي.

    ملاحظة : يجب ان تقوم بكتابة رقم التعريف بشكل صحيح وان لا تقوم بكتابته ثلاثة مرات بشكل خاطيء والا تم تعليق الحساب وهذا احيانا يحدث عندما تقوم بطلب pin code ويتأخر وصوله وتقوم بطلبه مرة اخرى وتنتظر لمدة من الزمن فيصل اليك المغلف الخاص بالطلب الاول وانت لا تعرف انك قمت بطلبه مرة اخرى او نسيت فتقوم بوضع هذا الرقم ثلاثة مرات ولا يقوم بتفعيل حسابك وانما تقوم الشركة بتعليقه ولهذا يتوجب عليك الحذر.

    اقرأ : كيفية طلب pin code الخاص بحساب جوجل ادسنس

    افضل اجابة

‫اضف اجابة