تفعيل واستخدام WiFi-Calling في هواتف اندرويد وايفون

السؤال

اغلب المستخدمين لعالم التقنية التي تعتبر بين ايدينا نغفل عن معرفة الكثير من الاعدادات في الهواتف الذكية التي نمتلكها ومن ضمن هذه التقنيات هي WiFi-Calling وما يجعل الكثير يتسائل.

كيف يمكن تفعيل واستخدام تقنية WiFi-Calling على الهواتف التي تعمل على ايفون ونظام اندرويد الشهير ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T22:25:59 2 الإجابات 1

الإجابات ( 2 )

  1. خطوات تفعيل WiFi-Calling على هواتف اندرويد :

    1. من الاعدادات يتم الضغط على NETWORK & INTERNET.
    2. يتم تفعيل WIFI CALLING.
    3. يمكن ان تجد هذا الخيار مباشرة في بعض الهواتف ويمكن ان تجده في الخيارات المتقدمة في هواتف اخرى.

    اندرويد

    خطوات تفعيل WiFi-Calling على هواتف ايفون:

    1. من الاعدادات settings يتم الضغط على celluar او في بعض الهواتف mobile.
    2. يتم تفعيل خاصية mobile data والنزول في نفس الصفحة للتأكد من تفعيل wifi calling.
    3. من خلال الرد اعلاه وحسب دولتك يتوجب ان تقوم بتفعيل التطبيق المدعوم فمثلا في العراق هذه الخمة مدعومة عبر facetime وهكذا في البلدان الاخرى.

    ايفون

  2. في حالة كان البلد الذي تعيش فيه يدعم هذه التقنية فأنك ستكون قادر على تفعيل هذه الميزة والتمتع بها ومن اجل معرفة فيما اذا كان البلد الذي تسكن فيه يدعم هذه التقنية وحسب شبكة الاتصال فيمكنك التأكد من موقع ابل من اجل تفعيل WiFi-Calling وذلك بالدخول الى الرابط  WiFi-Calling والتوجه حسب المنطقة الجغرافية ومعرفة فيما لو كانت الخدمة مفعلة.

    فمثلا في العراق فأن خدمة  WiFi-Calling مفعلة وعلى ثلاثة شركات اتصال وهي كل من اسيا سيل وزين بالاضافة الى كورك عبر FACE TIME.

    من اجل تفعيل هذه الخاصية يتوجب ان يتم متابعة الشرح الذي سيتم ادراجه في الاجابتين ادناه من اجل عزل طريقة تفعيل هذه الخدمة على هواتف اندرويد وبعدها يتم شرح الطريقة بواسطة هواتف ايفون من اجل ان يتم تفعيل هذه الميزة.

    بهذه الميزة سوف تتمكن من عمل اتصالات مجانية عبر الشبكة مباشرة لكي تحصل على فائدة كبيرة تجنبك اشغال الانترنت وصرف الرصيد وابراز العامل الاقتصادي وخصوصا عند الاتصالات القريبة بين الاصدقاء والاهل والى ذلك الحين لاكمال الاجابات انتظروني .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة