تفعيل وضع الاختفاء انستقرام وفيسبوك ماسنجر

السؤال

التطبيقات التابعة الى شركة فيسبوك وكما هي العادة تحصل على تحديثات فيها تطورات مفيدة يتم الاعلان عنها قبل اطلاقها من اجل بعث روح الحماس لجماهير هذه الشركة كما يفعلون مع تطبيق واتساب.

ما هو وضع الاختفاء الذي قامت شركة فيسبوك بتفعيله على الماسنجر الخاص بها بالاضافة الى انستقرام ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T18:00:03 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. وضع الاختفاء المعروف بأسم Vanish Mode هو في الرحلة التجريبية التي سوف يتم تعميمها على جميع التطبيقات الخاصة بموقع فيسبوك ماسنجر والذي يقتضي موافقة طرفية المحادثة على وضع اختفاء المحادثات عندما يتم كتابتها ورؤيتها من قبل الطرف الاخر.

    العملية مشابهة لما يحصل داخل سناب شات في محادثاتها وانها تشمل كل من المحادثات المباشرة داخل تطبيق فيسبوك ماسنجر او من فيسبوك وحتى انستقرام وان الطريقة يجب ان تتم من خلال تمرير المحاثة الى الاعلى لكي يظهر الوضع Vanish Mode ويتم تفعيله من قبل الطرفين.

    كل ما سيتم ارساله من ملفات صور او مقاطع فيديو ورسائل نصية سوف يتم اختفاءه حالما تتم مشاهدته وهذه العملية ستكون مميزة جدا من اجل مراعاة الخصوصية وعدم امكانية اي شخص رؤية ما يتم كتابته ومشاركته ان حاول الدخول الى حساب مشترك.

    هذه الخاصية يمكن ان لا تكون مفعلة لدى الجميع لانها حاليا في المرحلة التجريبية ولن سوف تعمم على الجميع من خلال التحديث الذي سوف يتم نشره على متجر جوجل وابل ويمكن استعماله على هواتف ايفون وايباد بالاضافة الى الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )