تقليل وضغط حجم مقاطع الفيديو على هواتف اندرويد

السؤال

التطبيقات التي تقوم بتقليل وضغط مقاطع الفيديو الموجودة على هواتف اندرويد ولكن الكثير منها لا يقوم بالدور المعهود له لان برمجته ضعيفة ويمكن ان يعمل فترة ويتوقف فترات اخرى.

كيف يمكن تحديد التطبيق الافضل الذي يمكن من خلاله تقليل او ضغط مقاطع الفيديو والتحكم بالجودة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T18:25:29 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ضغط مقاطع الفيديو دائما يتم استخدامه على الحاسوب لان البرامج المختصة بهذا الشيء تعمل بشكل اكبر كما ان المواقع الالكترونية مهمة جدا وتقوم بهذا الدور كما تريد ولكن بشرط ان تكون الخوادم الخاصة بها قوية ويمكن ان تخرج لك ما تريد وتتم العملية بنجاح.

    الاتجاه في الوقت الحالي دائما يتم من خلال هواتف اندرويد اي ان المستخدم او اغلب اصحاب الهواتف لا يمتكلون جهاز حاسوب ويرغبون في الحصول على هذه الخدمات من خلال تطبيقات تقوم بأكمال كل الوظائف التي يحتاجون اليها.

    لهذا دعت الحاجة الى تحميل وتثبيت التطبيق الجديد المهتم بتقليل حجم مقاطع الفيديو وضغطها مع التحكم بالجودة يدويا او ترك التطبيق هو من يقرر من اجل الحصول على جودة عالية او مقبولة وهو التطبيق Proton .

    تطبيق ضغط مقاطع الفيديو

    العمل على هذا التطبيق سهل جدا وهو رفع المقطع الى التطبيق ومن ثم يتم اختيار الجودة التي تريد سواء كانت عالية متوسطة او منخفضة وتقوم بالتجربة على كل انواع الجودة الموجودة لحين الحصول على حجم قليل بجودة مقبولة واخراج الفيديو وحفظه في الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة