تلوين الصور القديمة وتحويلها الى حديثة بجودة عالية

السؤال

ان الصور القديمة احيانا تحتاج الى تلوين وتحديث من حيث الجودة التي يجب ان تظهر بها والحصول على الوان متناسقة يمكن ان تغير الملامح وتظهر الاجواء القديمة على انها ملتقطة حديثا.

هل يوجد تطبيق او برنامج وحتى منصة او موقع الكتروني يمكنني الاستفادة منها من اجل تحديث وتلوين الصور القديمة ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:22:49 1 اجابة 15 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ذهبت ايام تنصيب البرامج على الحاسوب او التطبيقات على الهواتف الذكية وان المواقع الالكترونية اصبحت منصات لبرامج اونلاين تقدم خدمات كبيرة الى المستخدمين من دون الحاجة الى عملية التحميل والتثبيت على الكمبيوتر او الجوال وانتظار التحديثات وانما العملية اصبحت تتم من خلال الانترنت فقط ويتطلب فقط الدخول الى الموقع الالكتروني والقيام بما تريد.

    الموقع الالكتروني imagecolorizer.com قدم هذه الخدمة حديثا من خلال تحسين الصور القديمة التي تمتلكها سواء كانت عائلية تذكارية او من الانترنت تنوي تجديدها ووضعها في البومك الخاص وحتى نشرها وان عملية النشر بعد التلوين لهذه الصور سوف تكون رسمية كونك غيرت ملامحها بالكامل.

    البرنامج المرفق مع الموقع يدعم خاصية الذكاء الاصطناعي وسوف لن يختار لون مغاير عن الالوان المعروفة لكي جزء داخل الصور كلون السماء والحدائق والاشجار والملابس بالاضافة الى واجهات البناء والانهار والسفن والبحار ولن يظهرها لك بالشكل النهائي الا وانت راض عنها بشكل كامل.

    تلوين الصور القديمة

    نلاحظ من خلال الصورة اعلاه ان الصورة الاصلية على اليسار ومن ثم يقوم الموقع بتلوينها وبشكل احترافي وبعدها يصبح بأمكانك اضافة التأثيرات الموجودة في الادوات داخل المنصة لكي تظهرها بالشكل النهائي الجميل الذي لن يتوقعه الاشخاص عندما تقوم بنشرها ليشاهها عدد كبير من الناس متوقعين انها ملتقطة في العصر الحديث.

    من اليوم وصاعدا اي صورة بالابيض والاسود سوف تتحول الى ملونة مع بعض الاضافات والفلاتر او المرشحات ستكون جميلة جدا ولا يمكن تصديق ان هناك اداة او برنامج يمكنه عمل ذلك الا بزيارة موقع سؤال وجواب والاطلاع على اجابتي على هذا السؤال.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة