تنزيل نسخة احتياطية من المحادثات على Facebook Messenger

السؤال

Facebook Messenger تطبيق محادثة رائع ويمكن استخدامه ايضا على الويب ان تعذر علينا المحادثة عبر الهاتف من خلال الدخول والتأكيد الى الموقع الرسمي وبالتأكيد يحتوي على الكثير من المحادثات.

كيف يمكن ان نحتفظ بنسخة احتياطية من هذه المحادثات على الهاتف أو جهاز الحاسوب لاسترجاعها في اي وقت ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أشهر 2021-04-13T16:02:03+03:00 0 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-18T22:21:57+03:00

    فيسبوك تحتفظ بمحادثات تطبيق ماسنجر لمدة ثلاثة اشهر وتقوم بحذف الايام تباعا والابقاء على هذه المدة ضمن قاعدة بياناته بما يخص كل مستخدم داخل المنصة خاصة ان التطبيق Facebook Messenger اصبح هو وسيلة التراسل المباشرة داخل فيسبوك وانستقرام سويا ويمكن الحصول على النسخة تلقائيا من داخل لوحة التحكم كما في الشرح المصور ادناه.

    الإعدادات والخصوصية

    الدخول من رئيسية فيسبوك وكما في الصورة اعلاه الى الاعدادات والخصوصية والتوجه الى اهم الخيارات الموجودة فيها كما سوف نشاهدها ادناه.

    معلوماتك على فيسبوك

    كما مؤشر أعلاه يتم النقر على (معلوماتك على فيسبوك ) لتظهر لك خيارات أخرى بعد تحميل الصفحة من اجل البدء في الحصول على ما تريد.

    الرسائل

    يتم اختيار الرسائل التي تبادلتها مع الآخرين في تطبيق ماسنجر والتي يحتفظ بها فيسبوك لمدة ثلاثة شهور من تاريخ اليوم المراد تنزيل النسخة الاحتياطية حيث كما نرى في الصورة فوق ان التأشير على كل شيء فيجب ان نختار الغاء تحديد الكل وتحديد الرسائل فقط.

    إنشاء ملف

    يتم اختيار الجودة عالية والتنسيق HTML واختيار كل بياناتي ومن ثم النقر على الزر الازرق انشاء ملف لكي تبدأ عملية التنزيل كما تشاهدها ادناه.

    blank

    يجب الانتظار قليلا من اجل تهيئة الملف وتنزيله على الحاسوب او الهاتف الذكي ويشترك ان تبقى متصل بالانترنت لكي يصلك اشعار حال انتهاء عملية تنزيل نسخة احتياطية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة