تنظيف القرص الصلب من الملفات المؤقتة والزائدة بسهولة

السؤال

احتاج الى خطوات من خلالها يمكن تنظيف القرص الصلب وازالة كل الملفات المؤقتة ولزائدة التي لا نحتاج لوجودها على جهاز الكمبيوتر ولا يهمني ان كانت الطريقة من خلال الاعدادات او بأستخدام برنامج.

كيف يمكن تنظيف القرص الصلب بحيث يتم توفير مساحة من اجل خزن ملفات مفيدة عليه بدلا من الملفات التي لا تنفع ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:31:56 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اقترح عليك البرنامج Wise Disk Cleaner مهمة البرنامج ازالة الملفات المؤقتة والزائدة عن نظام ويندوز والمتصفحات والملفات غير المستخدمة نهائيا بالاضافة الى الغاء تجزئة القرص الصلب.

    يقوم بازالة وتنظيف الحاسوب من الملفات غير المستخدمة بكل امان وهذا يجعل البرامج والعمليات داخل الكمبيوتر تجري بسرعة كبيرة.

    يقوم البرنامج بتنظيف اثار التصفح وتاريخ البحث في الانترنت من اجل زيادة الامان وتحسين الخصوصية ويمحو كل اثارك من المتصفحات التي تستعملها.

    يقوم البرنامج بتحسين اداء الكمبيوتر بواسطة الغاء تجزئة القرص الصلب واعادة ترتيب الملفات على اجزاء القرص وهذا يساعد في زيادة سرعة اقلاع ويندوز وسرعة في استجابة البرامج عند تشغيلها بالاضافة الى ملفات الميديا وباقي المستندات النصية.

    يقوم بجدولة عملية تنظيف القص الصلب لجهاز الحاسوب بالاضافة الى كونه برنامج مجاني بالكامل ولا يستهلك الموارد العالية من معالج جهاز الحاسوب.

    برنامج تنظيف الحاسوب والغاء تجزئة القرص الصلب

    يمكن تجربة البرنامج وجعله يعمل مرة اسبوعيا على الاقل ان لم ترغب بعمل جدولة واستعماله يوميا وهذا سيساعد في زيادة سرعة اقلاه نظام ويندوز بالاضافة الى سرعة استجابة البرامج للعمل على الكمبيوتر بكفاءة عالية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة