تنظيف هواتف اندرويد ومكافحة الفايروسات افضل التطبيقات

السؤال

انتشرت في الاونة الاخيرة فيروسات تسمى بفايروسات الفدية والتي تقوم بتخريب الانظمة وتشفير الملفات وايقاف النظام تلقائيا وتعدى ذلك من نظام ويندوز الى الهواتف الذكية وخصوصا التي تعمل على نظام اندرويد.

هل يمكن تنصيب تطبيقات تقوم بمكاغحة الفايروسات وتقوم بتنظيف الهاتف بحيث لا يمكن اصابته بأي برمجية خبيثة؟ ارجو وضع التطبيقات المناسبة.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-10T21:54:47 2 الاجابات 90 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. من يصدق ان KasperSky العظيم الذي كان يوما البرنامج الاول في العالم من حيث الامان والشعبية يتنازل ويصنع تطبيقات لهواتف ايفون واندرويد بعد ان انتهت شرته في عالم الكمبيوتر وتصدر برامج كثيرة عليه والسبب مبالغته الكبيرة في الحماية التي جعلته يزعج المستخدمين ويلجأون الى برامج اخرى.

    البرنامج يحافظ على حساباتك البنكية ومعلوماتك المهمة من السرقة يقوم بمكافحة الفيروسات واغلاق التطبيقات غير الضرورية ويعمل كمصفاة ضد مواقع الويب والتطبيقات الخبيثة ويحتوي ايضا على ميزة ايجاد هاتفك لو فقد.

    كاسبر سكاي

    العملاق AVG المستخدم من اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم والاول بلا منافس سوف نسرد عليكم بعض ابداعاته والميزات التي يوفرها لكل من يقوم بتنصيب التطبيق وهي :

    • يقوم بعمل فحص لكل التطبيقات والالعاب في الاعدادات والملفات الخاصة بها كل الوقت.
    • يقوم بتسريع الهاتف وذلك من خلال انهاء العمليات غير الضرورية.
    • يقوم بأطالة عمر البطارية ويحفظ الطاقة.
    • يقوم بازالة الملفات غير الضرورية لزيادة الحجم الحر في الجوال.
    • يقوم بأغلاق التطبيقات الحساسة برقم سري للمحافظة عليها.
    • يقوم باظهار الهاتف المفقود بالاستعانة بخرائط جوجل.
    • يقوم باخفاء وتشفير الصور الحساسة التي لا تريدها ان تظهر للعامة.
    • يجعلك غير معروف من خلال استخدام شبكة VPN .
    • يقوم بعمل فحص لشبكة واي فاي وحمايتها.
    • يقوم بفحص التحيل والرفع ويحسن السرعة.
    • يتدخل في صلاحيات تنصيب بعض التطبيقات التي يجدها غير مناسبة وخطيرة على الجوال.

    AVG

  2. كنا في السابق نستخدم برامج انتي فايروس لمكافحة الفايروسات على الحاسوب ولكن في الوقت الحالي فان هذه الشركات التي كانت تصنع مكافحات الفايروسات وبرامج حماية وامان التصفح على الانترنت اتجهت ايضا الى التطبيقات تماشيا مع ثورة الهواتف الذكية التي غزت العالم وخصوصا نظامي ايفون واندرويد.

    كان نظام ويندوز هو الوحيد المستهدف من ناحية برمجة الفايروسات والبرمجيات الخبيثة التي تقوم بالتجسس او تسرق المعلومات المهمة وصولا الى فيروسات الفدية وفيروسات اخرى مزعجة يصنعها اصحابها لغرض المتعة لانها لا تؤذي ولكنها تخرب.

    قامت الشركات الكبرى بصناعة تطبيقات مكافحة للفيروسات لان نظام اندرويد اصبح ثاني نظام يستهدف بهذه البرمجيات الخبيثة بعد انتشاره.

    التطبيق الاول Avast Antivirus الذي يقوم بمهام اخرى بالاضافة الى مكافحة الفايروسات وهو تأمين شبكة واي فاي وقياس سرعتها تنظيف الحاسوب والحفاظ على امانها ازالة الفيروسات بالكامل يحتوي على VPN ويقوم بحفظ الطاقة واغلاق التطبيقات غير الضرورية وكثير من المميزات الاخرى.

    افاست مكافح الفايروسات

    افضل اجابة

‫اضف اجابة