حزمة microsoft office المجانية لهواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة مايكروسوفت دائما تدعم نظام اندرويد من خلال تطبيقات تقدمها الى متجر جوجل من اجل الاستفادة منها مستخدمي هواتف اندرويد والسبب في ذلك هو تشجيعهم على العمل المكتبي حتى ان استخدمو الهواتف بدل جهاز الحاسوب.

كيف يمكنني الحصول على حزمة اوفيس من شركة مايكروسوفت لنظام اندرويد وتحميلها على الهواتف الذكية؟

إجابات ( 3 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق Microsoft Word‏ يمكنك انشاء الملفات عن طريق هذا التطبيق والقيام بتحريرها والعرض بالاضافة الى المشاركة مع الاصدقاء وعلى المواقع والمنصات ان كانت شخصية او التواصل الاجتماعي كما يمكنك ارفاق هذه الملفات في البريد الالكتروني.

    ان كنت مهتما بالبحوث والكتابة او كنت طالب علم فيجب ان لا يفارق هذا التطبيق هاتفك لانه بالاضافة الى ميزة word التي تم ذكرها اعلاه فأنه يحتوي ايضا على قاريء ملفات PDF حيث يمكنك قراءة اي مستند نصي يحمل هذا الامتداد في اي مكان.

    يمكنك تخصيص وتنسيق العمل في التطبيق كما تحب وكما تعلمت على الحاسوب ولكن مع فروقات بسيطة وان تعلمت الخصائص والاعدادات الخاصة بنظام اوفيس سوف تعمل الشيء نفسه على نظام اندرويد ويمكن ايضا كتابة اي محتوى داخل هذه الملفات وعرضها ومشاركتها في اللحظة التي تريد.

    على سبيل المثال انت تبحث عن عمل واثناء فترة الخروج طلب منك صديقك ان تكتب طلب توظيف فانك قادر على كتابته وانت في المقهى او تركب السيارة او جالس في مكان عام وتذهب الى اقرب مكتبة لطباعته او يمكن ارساله الى صديقك ليطبعه لك ان كانت هناك طابعة قريبة منه وبهذا تستفيد من الوقت في المتعة واداؤ اعمالك.

    لا تلتزم بأداء الوظائف المكتبة بوجود الحاسوب فالحياة تطورت واصبح الهاتف اسرع في الاستعمال وبهذا يمكن ان تكتب المستندات التي تريد وانت جالس من خلال تفعيل النص التنبؤي الذي يساعدك على كتابة كلمات كثيرة بمجرد ذكر اول حرفين من الكلمة لتظهر لك المقترحات التي تريد كما ان التطبيق يحتوي على مصحح لغوي يمكنك الاستفادة منه في تصحيح اخطائك.

    يمكن ايضا تحرير اي ملف يحمل امتداد PDF وتحويله الى صيغة word والقيام بالتعديلات الضرورية وانت تستخدم هاتفك وبعد الانتهاء من التحرير ويصبح الملف جاهزا ارسله مرة اخرى من خلال مشاركته بأمتداد pdf وبهذا تكون قد كسبت متعة اضافية بجعل هاتفك اداة عمل وليس فقط للمتعة.

    يمكنك مساعدة اي شخص يعرض عليك معلومة في برنامج word ويعطيها اليك للمراجعة فانت يمكنك قراءة الملف والتصحيح على اي معلومة او نص وتقوم بكتابة تعليقاتك بجوار هذا النص لكي يستفيد الطرف الاخر من اخطاءه بالاضافة الى الاستفادةمن ملاحظاتك.

    تطبيق word للاندرويد

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق  الجميل Excel من شركة مايكروسوفت اكسل يجعلك قادر على انشاء الملفات والقيام بعرضها ويمكنك ايضا عمل مشاركة لهذه الملفات مع الاخرين لو ارسل لك احدهم ملف يعمل على اكسل فيمكنك عرضه تحريره واجراء التعديلات على الجداول او عمل تعديلات حسابية.

    يمكنك وبعد العمل على الحاسوب مثلا ان تنقل الملف الى الهاتف والعمل على مراجعته في وقت الفراغ بفتح الهاتف الذكي والتأكد من صحة البيانات والنتائج وان كانت هناك خطأ ما لا يحتاج ان تعود الى الكميوتر وفتحه لكي تقوم بالتعديلات فالهاتف سوف يقوم بالدور هذه المرة من خلال اختيار البيانات التي تريد تعديلها وعمل تغييرات في الملف لكي يتم خزنها في الهاتف وطباعتها من اي مكان.

    يحتوي التطبيق على ميزة الرسم الخاصة بالمخططات التي يمكن استعمالها والاستفادة منها في انشاء المخططات كما موجودة في برنامج اكسل على الحاسوب وعرضها داخل الملف في الوقت الذي تريد ويمكن ايضا حفظها وطباعتها بشكل منفرد للاستفادة منها في وورد او بور بوينت مثلا.

    .تطبيق اكسل

    .  

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان تعطل الحاسوب وكنت في مكان بعيد عن المنزل وتحتاج الى تقديم عرض في وقت قريب كأن تكون في مسافة سفر الى مدينة معينة وانت جالس في السيارة ويطلب منك تقديم عرض فور وصولك الى هذه المدينة ويتبقى لوصولك اربعة ساعات تقريبا فماذا سوف تفعل؟

    يمكنك ان تملك الادوات من معلومات تحتاجها انترنت يمكنمشاركة ملفات وورد او اكسل معك او يمكن انتكون انت قد حفظتها في وقت سابق فتحتاج اذن الى PowerPoint يعمل على نظام اندرويد لكي تقوم بالمهمة على اكمل وجه.

    ضع المحتوى من الكلام اما عن طريق كتابته او نسخه وكذلك يمكنك جلب الصور من الملفات التي تمتلكها او المعرض لكون الصور ربما انت قد حظرتها وخزنتها في معرض الصور.

    وابدأ بأنشاء ملف PowerPoint الخاص بك من خلال الحركات التي يمتلكها التطبيق وتقليب الصفحات باختيار مدة زمنية والتصاميم المتوفرة وslides واكمل ملفك وانت في طريقك الى المدينة وما ان تصل يكون جاهز.

    يمكن ربط الهاتف بشاشة كبيرة وتقديم العرض او تحويله الى حاسوب موجود في مكان العمل ويتم عرضه على الشاشة وشرح كل شيء وانت واثق من نفسك وكأنك قد حظرته في وقت سابق وهذا يعطي انطباع على انك موظف نشط تقوم بتحضير كل شيء قبل الاوان.

    تطبيق PowerPoint للاندرويد

    العمل على هذا التطبيق يشابه كثيرا طريقة العمل على البرنامج ولكن على الهاتف تكون الاعدادات اكثر وضوحا ويوجد فقط ما يهمك من اجل انشاء ملف متكامل ينفعك في اعداد المحتوى الذي تريد بدون مبالغة واعدادات متقدمة اكثر من اللازم.

‫أضف إجابة