حفظ الروابط المهمة للمواقع على هاتفك والدخول اليها

السؤال

روابط المواقع المهمة يتطلب منا حفظها وخاصة ان كانت طريقة الحفظ هذه بواسطة تطبيق ويمكن الحصول على تنبيهات للدخول اليها سوف لن ننسى اي شيء ويمكننا عمل جدولة لها.

ما هو التطبيق الافضل الذي يمكن ان يؤدي هذا الدور في حفظ الروابط المهمة والدخول اليها من خلال الاشعارات ؟

تم الحل 1
AdmiN شهر واحد 2021-04-13T15:56:11+03:00 0 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-29T12:01:13+03:00

    حفظ المحتوى المراد مشاهدته ان تكلل بالنجاح واستطعت ان تحصل على اشعار به وهو محفوظ او مخزون داخل الهاتف فهذا يعتبر شيء كبير ويعتبر ضمن العمليات المجدولة التي تقوم بها في حياتك بأستخدام التكنولوجيا الذكية وخاصة مع التطبيق المميز المجاني notica – save for later in notifications .

    حفظ الروابط

    سوف لن تنسى المحتوى المراد مشاهدته لاحقا نهائيا لانك سوف تحصل على اشعارات متكررة يمكنها ان تضعه امامك وهذا يساهم في عدم نسيان شيء قمت بتأجيله.

    قم بعملية الحفظ داخل التطبيق اي شيء تريده بسرعة كبيرة جدا ودون الحاجة الى حفظ الرابط ونسخه ومن ثم لصقه ولكن ضغطة زر سوف تكون كفيلة بذلك.

    سيتم اشعارك بشكل مستمر وثابت بدون اي ازعاج لان هذه الاشعارات سوف تكون في اوقات نحددة لكي لا تؤثر على فعالية العمل داخل الهاتف.

    واجهة التطبيق جميلة وسهلة الاستخدام فبدون عمليات التذكير يمكنك الدخول اليه ومشاهدة ما تريد لازالته من قائمة التذكيرات وتخفيف الروابط والمحتوى الموجود داخله في أوقات فراغك.

    نادرا ما نجد هذا النوع من التطبيقات التي تعمل لصالح المستخدمين ولا تعتبر خطيرة على عكس الكثير منها التي تمتلك ابواب خلفية وتتجسس على الهاتف.

    لا يمكن ان تجد عمليات معقدة تقوم بها فالازرار واضحة جدا وحتى الخيارات بسيطة بالتالي سوف تكون مرتاح تماما وانت تستخدمه يوميا .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة