حل مشاكل واتساب الاتصال بالدعم الفني

السؤال

واتساب يريد العودة الى الصدارة واكتساب محبة المستخدمين لانه يواجه في هذه الفترة تحديثات كبيرة منها الهجمات الاعلامية من التطبيقات المنافسة ومنها سيجنال بالاضافة الى تليجرام كما يوجد مشاكل بين ادارة التطبيق والاتحاد الاوروبي.

كيف يمكن تفعيل ميزة الاتصال بالدعم الفني التابع لشركة او تطبيق واتساب فيما لو واجهتني مشكلة معينة على التطبيق ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:29:54 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق واتساب يواصل التحديثات النافعة لمستخدميه من اجل المنافسة على التطبيق الاول عالميا المختصة في مجال الدردشة او المحادثة وحتى الاتصال الصوتي والمرئي حيث ان هذا التطبيق قد قام بتحديث وظيفة من شانها ان تقوم بتنظيف مساحته من الصور ومقاطع الفيديو المكررة.

    اليوم يقوم التطبيق بتفعيل خاصية الدعم الفني لكل المستخدمين وخصوصا الذين يواجهون الاخطاء الخاصة بهم التي يشاهدونها اثناء استعمال التطبيق من اجل حل هذه المشكلة ويكون هناك علم للشركة عن اي مشكلة تحدث بأسرع وقت ممكن.

    هذه الخاصية سوف يتم تفعيلها من خلال صفحة داخل التطبيق عنوانها Contact Us ومن خلال هذه الصفحة سوف تتمكن من وضع عنوان للمشكلة التي تعاني منها بالاضافة الى شرح نوع المشكلة وكيف ظهرت لك من اجل مساعدتك .

    الدردشة التي تخص دعم واتساب سوف تظهر على انها مغلقة ولكن الشركة سوف تجيبك في الوقت المحدد من اجل اخبارك فيما لو تم حل المشكلة او تعطيك الارشادات الضرورية التي تنفعك في الحصل على تطبيق نظيف خالي من الاخطاء اما من خلال الاعدادات او اجراءات اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة