حل مشكلة اعادة تشغيل الكمبيوتر تلقائيا

السؤال

تعرفت على الاسباب التي تؤدي الى اعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل تلقائي والشاشة التي لا تعمل والتي يمكن ان تكون مقنعة وتم ذكرها مثل تهالك نظام ويندوز والبرامج الكثيرة والبرمجيات الخبيثة.

في الوقت الحالي اطلب طريقة من اجل تفادي اعادة التشغيل التلقائية لجهاز الحاسوب لكي اضمن بقاء البيانات والملفات عليها بدون ان تحدث مشكلة في القطع الصلبة.

تم الحل 0
ali 2020-07-25T17:37:49 1 اجابة 52 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. يمكنك التعرف اولا على اهم الاسباب التي تؤدي الى اعادة تشغيل نظام ويندوز على اي حاسوب او كمبيوتر يحويها وهي خمسة نقاط من خلال الرابط التالي:

    اسباب اعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل تلقائي

    اغلب المشاكل التي تواجه المستخدمين وتؤدي الى اعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل تقائي هي الرامات والتي تتطلب التنظيف في الحاسوب المنضدي من خلال فك CASE وفصل الرامات وتنظيف بينها واعادة تركيبها مرة اخرى .

    اما في جهاز اللابتوب فيتوجب ايضا تنظيفه من خلال فتحه ان كنت تستطيع ذلك او الاستعانة بمصلح ويمكن تخفيف الحمل عن رامات اللابتوب عن طريق الاستعانة بفلاش ميموري وتحويله الى رام اضافي من اجل تسريع النظام ويمكن ايجاد الطريقة من الرابط.

    تحويل فلاش ميموري USB الى رام اضافي للكمبيوتر

    ملاحظة مهمة:

    بالنسبة لحواسيب لابتوب يجب ان تكون ذو معرفة جيدة بمواصفات الجهاز الذي تستخدمه وتسلط الحمل المناسب عليه من اجل عدم امتلاء الذاكرة العشوائية وارتفاع درجة حرارة المعالج لان اجهزة اللابتوب تكون بمواصفات مختلفة طبقا الى طبيعة استخدامها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة