حل مشكلة الدخول الى لوحة تحكم ووردبريس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما ادخل الى لوحة التحكم في ووردبريس تظهر لي مشكلة وهي ERROR:Invalid Username ولا يمكنني الدخول على الرغم من كوني احفظ اسم المستخدم وكلمة المرور.

كيف يمكن حل مشكلة عدم امكانية الدخول من لوحة التحكم في مدونة ووردبريس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-11T23:08:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لكل مشكلة في منصة ووردبريس حل ومن المستحيل لا يمكن ان تجد الحل في حالة كنت تعرف كيفية تدارك المشاكل التي تظهر لك وخصوصا من خلال البحث في المواقع المتخصصة ومن ضمنها سؤال وجواب الذي تكتب فيه مشكلتك.

    أحيانا يكون الحل عدة احتمالات يمكنك ان تقوم بتجربتها من اجل ان تحل المشكلة بسهولة وان الدخول الى لوحة التحكم بواسطة العضوية وكلمة المرور والتي لا تسمح لك بالدخول او لا يستجيب لك الموقع فحله يكون على عدة نقاط يمكنك تجربتها بالتتابع لحين الحصول على الحل هذه النقاط هي :

    1. احيانا تكون المشكلة في المتصفح وليس في المدونة فيمكنك مسح او ازالة كل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالموقع بالضغط على علامة القفل جنب رابط الموقع والضغط على ملفات تعريف الارتباط ومن ثم القيام بازالتها فأنك سوف تتمكن من الدخول وتحل هذه المشكلة.
    2. احيانا تكون المشكلة في الاضافات ويمكنك تعطيل الاضافات بتغيير اسم المجلد الحاوي عليها من خلال المسار wp_content/plugins من داخل لوحة التحكم cpanel او برنامج ftp لحين الدخول ومن ثم القيام بأرجاع اسم المجلد القديم مع تغيير اسماء المجلدات الخاصة بالاضافات لحين معرفة الاضافة المسببة للمشكلة وتقوم بازالتها وايجاد البديل لها.
    3. احيانا تحتاج إلى اعادة تعريف الروابط الخاصة بدومين الموقع من خلال الملف wp-config.php واضافة السطرين البرمجيين في اسفل الرد للتخلص من هذه المشكلة مع تغيير اسم النطاق او الدومين من النطاق الخاص بموقع سؤال وجواب الى نطاق موقعك فيتم حل المشكلة.
    4. يمكنك اعادة انشاء ملف htaccess. في المدونة بعد حذف القديم والدخول الى لوحة التحكم ورفع الملف الاصلي ومن ثم ضبط الروابط الدائمة من لوحة تحكم ووردبريس.

    define ‘WP_HOME’ ، ‘http://askans.net’ ؛

    define ‘WP_SITEURL’ ، ‘http://askans.net’ ؛

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة