حل مشكلة الصفحة البيضاء في ووردبريس

السؤال

اكثر مشكلة تواجه صانعي المحتوى الذين يعتمدون على منصة ووردبريس في نشر المقالات الخاصة بهم هي الصفحة البيضاء التي تظهر عند محاولة فتح منشور معين او الدخول الى اي صفحة.

ما هو سبب مشكلة الصفحة البيضاء وكيف يمكن حل المشكلة ما هي الاجراءات المقترحة من قبل الخبراء ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T20:33:12 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الصفحة البيضاء في ووردبريس هي اكثر المشاكل حدوثا والتي يعاني منها مستخدمي هذه المدونة رغم كونها احترافية ولا نجد اي مشكلة فيها من ناحية التثبيت او الاخطاء البرمجية وحتى مشاكل الأمان ولكن هناك بعض الأشياء التي تسبب المشكلة واغلبها اما اخطاء فردية او مشاكل في الخادم المستضيف ومن أجل حل هذه المشكلة يوجد اربعة احتمالات يتوجب الانتباه اليها لحل المشكلة وهي :

    1. يتوجب زيادة حد الذاكرة من لوحة تحكم الموقع cpanel من multi php ini editor بعد اختيار نطاق موقعك وحسب المحددات التي يجب ان تزيد بها وليس بشكل عشوائي ويمكن معرفة ذلك من خلال معرفة ذلك في المواقع المتخصصة بعالم المواقع والدعم الفني العامة.
    2. يمكن ان تكون المشكلة نتيجة احدى الاضافات التي تتضارب مع بقية البرمجيات ويتم حل هذه المشكلة من خلال ايقاف جميع الاضافات من خلال لوحة التحكم وتغيير اسم المجلد وفتح المدونة ومن ثم انشاء مجلد جديد ونقل كا ملف اضافة على حدة لحين الوصول الى الخطأ من جديد فتكون الاضافة الاخيرة التي نقلتها الى مجلد الاضافات هي السبب.
    3. هناك احتمال ان تكون المشكلة في قالب ووردبريس قمت برفعه مؤخرا ويجب ان تقوم بتحويل القالب الى احدى القوالب الافتراضية وان حلت المشكلة يجب تغيير القالب الخاص بك وايجاد البديل له من اجل تفادي هذه المشكلة.
    4. يجب تنشيط وضع التصحيح من خلال ادراج شفرة في ملف wp-config.php وبالتالي يمكن رؤية المسبب الرئيسي لهذا الخطأ وباقي الاخطاء وان الشفرة تحتاج الى تعديل بسيط وهي التي بين قوسين (define(‘WP_DEBUG’, false); ) كل ما عليك فعله هو تغيير كلمة false الى true.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )