حل مشكلة الصورة في مشاركة مقال ووردبريس على فيسبوك

السؤال

عندما اقوم بنشر مقال من مدونة ووردبريس على احدى مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ولتكن فيسبوك تظهر مشكلة هو العنوان مع الوصف ولكن بدون الصورة البارزة.

كيف يمكن حل هذه المشكلة لكي تظهر الصورة في منشور فيسبوك بحيث يراها الجميع قبل الدخول الى المقال ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2020-11-06T16:35:46+03:00 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-10T16:52:54+03:00

    عندما يتم نشر موضوع في ووردبريس يحتوي على صورة بارزة لا نجدها تظهر عند عمل مشاركة للمقال على منصة فيسبوك وبالتالي يظهر لنا العنوان فقط مع الوصف وهذا يجعل المنشور قليل الانتشار لان العين هي اول حاسبة تنجذب الى ما يوجد داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

    كذلك الامر على تويتر وبعض مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بعملية مشاركة مقالات المدونة التي تعمل على ووردبريس ويمكن ان تنفعك اضافات seo كثيرا في حل هذه المشكلة وخاصة المدفوعة منها لانها سوف تحل المشكلة تلقائيا بينما الاضافات المجانية فيجب ان تقوم بهذا الشيء يدويا لاي منشور يراد مشاركته.

    عندما تقوم بأنشاء مقال على مدونة ووردبريس سوف تقوم بالتأكيد برفع صورة بارزة لهذاالمقال ويمكن من اعدادات الاضافة yoast seo ان تختار علامة التبويب الشبكات الاجتماعية واختيار الصورة البارزة الخاصة بموقع فيسبوك ورفعها من مخزن الصور الخاص بالمدونة التابعة لك اي بدون رفعها مرة اخرى.

    ادراج صورة المنشور على فيسبوك

    الاصدار المدفوع من الاضافة سوف يسمح لك بمشاهدة كيفية ظهور موقعك على شبكات التواصل الاجتماعي ويمكنك وضع اوامر جاهزة تقوم بادراج الصورة والعنوان والوصف تلقائيا دون الحاجة الى تعديلها في كل مرة ونفس الحالة مع بقية الاضافات المنافسة ان كنت تستخدم احدها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة