حل مشكلة تقييد الاعلانات من جوجل ادسنس على الموقع

السؤال

جوجل ادسنس شركة اعلانية حساسة لابديل لها في كل العالم رغم وجود مواضيع كثيرة على الانترنت تصف موقع معين يختص بعرض الوحدات الاعلانية انه بديل شركة جوجل ادسنس.

جوجل ادسنس كثيرا ما تقوم بتقييد الاعلانات على موقع الكترونية كثيرة … كيف يمكن حل او التخلص من هذه المشكلة ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T15:02:21 1 اجابة 24 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

    0

    الحلول سوف يتم تلخيصها بثلاثة نقاط والتي نفسها من الممكن ان تكون الاسباب لتقييد اعلانات جوجل ادسنس ولكن الحلول بسيطة وهي :

    1. تجنب نشر المواضيع المخالفة المنسوخة ذات المحتوى المضلل والضعيف وتكرار الكلمات بالاضافة الى كثرة الوسوم كما لا يمكنك وضع روابط برامج مدفوعة او نظام ويندوز وافلام واي ملف او محتوى يعتبر حقوق ملكية وفكرة ويجب ان يكون المقال وافي للاجابة على تساؤلات كثيرة يطرحها الباحث والداخل الى موقعك الالكتروني وان الاهتمام بالمحتوى من حيث دقة المواضيع التي تقوم بكتابتها سوف يجعل الربح اكبر من خلال اظهار اعلانات مطابقة لمحتوى موقعك كون الزائر دخل الى الموقع والى الموضوع بالذات لانه مهتم وان ظهور اعلانات وفقا لاهتماماته سوف تجعله يضغط عليها ويتابعها وبالتالي تحصل على نقرات شرعية منها.
    2. الاهتمام بمظهر الموقع وتنسيق القالب فكلما كان القالب سريع واكواده او شفراته البرمجية لا تحتوي على اخطاء وحجم الصفحة صغير كان هذا الشيء لصالحك بالاضافة الى الاهتمام بسرعة التصفح بالاشتراك في خدمات CDN وحجز استضافة او خادم سريع مع توضيح حجم ونوع الخط واجبار الزائر الى البقاء في الموقع من اجل الاستفادة من خبراتك وهذا يحدده التصميم في طريقة عرض المواضيع والمقالات بشكل متسلسل يجعل الزائر يدخل الى صفحات موقعك ولا يتركه الا بعد ساعة او اكثر من قراءة المنشورات عليه.
    3. مصادر الزيارات الى الموقع الالكتروني تكون مهمة جدا لان افضل الزيارات التي يفضلها جوجل هي ما تسمى ORGANIC اي الطبيعية ويجب ان تكون معظمها نتيجة البحث عن الكلمات المفتاحية داخل جوجل و BING وياهو وباقي محركات البحث ونسبة اقل من مواقع التواصل الاجتماعي وان الزيارات المباشرة لا بأس بها ولكن يجب ان تكون نسبتها قليلة لان كثرة هذه الزيارات تكون ضد توجهات سياسة محركات البحث ويكون هناك شك كبير تجاه موقعك وخصوصا لو كانت هذه الزيارات هي التي تنقر على الاعلانات.
    4. الاهتمام بتحسين محركات البحث SEO وهي التهيئة الداخلية والخارجية لصفحات الموقع واظهار المقالات المتشابهة وسرعة التصفح وكلمات المحتوى مهمة وتجعل الزائر يستفيد منها من خلال عرض المعلومة الحقيقية والسماح لمن يمتلك اشكال في كل ما يخص محتواك ان يسأل من خلال التعليقات لكي تقوم باجابته وهذه العوامل تكون مهمة جدا لانجاح الموقع وتجنب تقييد ظهور اعلانات جوجل ادسنس.

‫اضف اجابة