حل مشكلة عدم فتح موقع يوتيوب على المتصفح بشكل صحيح

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد مشاكل كثيرة تواجه الكمبيوتر اثناء التصفح فمن الممكن ان الانترنت قوي ويفتح جميع المواقع ولكنه احيانا لا يفتح محرك البحث جوجل او موقع يوتيوب واضطر في كثير من الاحيان الى الاستعانة ببرنامج بروكسي او vpn.

هل يمكنني حل هذه المشكلة بدون الاضطرار الى تغيير رقم الايبي للحاسوب او المتصفح وفتحها من جديد؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-30T20:50:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    احيانا عندما تريد فتح موقع يوتيوب او احدى منتجات جوجل تجد نفسك غير قادر على التصفح بسبب مشاكل في الموقع وتتوقع ان المشكلة عامة ولكن بالحقيقة فأن الموقع لا يفتح عندك فقط ويفتح عند الجميع .

    لا نستطيع تخمين فيما اذا كان السبب هو DNS او في مجهز الانترنت الخاص بك ويمكنان يون في جهاز الحاسوب الخاص بك او المتصفح.

    من اجل حل هذه المشكلة يتوجب عليك اولا ان كنت تتصفح مثلا بمتصفح جوجل كروم تفتح الموقع من فايرفوكس فأن قتح الموقع فيتوجب عليك حذف الكوكيز والملفات المؤقتة قتكون قادر على الدخول.

    يمكن ان تكون المشكلة في اتصال الانترنت الخاص بك فيمكنك ان تفصل الانترنت وتقوم بأعادة تشغيل الحاسوب وتتصل من جديد وتجرب الدخول فأن لم يدخل فبقي امامك حل اخير قبل ان اخبرك بالحل المضمون.

    يمكنك الذهاب الى اعدادات الانترنت من خلال المشار التالي:

    Control Panel\Network and Internet\Network and Sharing Center

    تقوم بالضغط على local area connection تفتح لك نافذة تضغط على properties ومن ثم تختار internet protocol version 4 ومن ثم تضع dns كما في الصورة التالية:

    اضافة dns وفتح منتجات جوجل وموقع يوتيوب

    بعدها اضغط ok ويفضل ان تعيد تشغيل الحاسوب وتحاول الدخول وعلى الاغلب سوف تتمكن من الدخول ولكن ان لم تستطع الدخول فيمكنك عمل التالي:

    تقوم بتنصيب اضافة hola على متصفح جوجل كروم وتختر اي دولة فلتكن مثلا اسبانيا او استراليا وتسجل الدخول فتجدها قد فتحت لك بسهولة تامة على الرغم من بطئ بسيط في التصفح.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة