حماية اي صفحة على ووردبريس بكلمة مرور

السؤال

هناك صفحات على موقعي الذي يعمل على سكربت ووردبريس لا اريد ان يطلع عليها الزائرين لانها موجودة ضمن الصفحات العامة التي انشرها على الموقع وارغب في حمايتها بكلمة مرور.

الغرض من ذلك كونها رسالة تحتوي على ملفات مهمة واريد لمجموعة من الاشخاص فقط الاطلاع عليها فكيف يمكنني ذلك ؟

تم الحل 0
ali 9 أشهر 2020-11-06T10:08:32+03:00 1 إجابة 23 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-22T17:05:19+03:00

    ما هي صفحات منصة ووردبريس ؟

    الصفحات في مدونة ووردبريس اسم عل مسمى تحتوي على محتوى ثابت بدون تفاعل وتعليقات والت يمكن ان تمثل حجر الاساس لمجموعة من المنشورات المختلفة التي يتم انشاؤها وبالتالي يمكن اعتبارها احدى اركان الموقع من حيث احتوائها على محتوى نصي وصور ومقاطع فيديو طويلة او يمكن اعتبار هذه الصفحات من متطلبات انشاء الموقع واشهر الصفحات هي شروط الخدمة سياسة الخصوصية اتصال بنا من نحن وغيرها.

    كل منشور عند الدخول اليه يعتبر صفحة ولكنه متغير من حيث وجود التعليقات التي يمكنان تعمل تحديث للصفحة من خلال الزوار والاعضاء الاخرين بينما الصفحة يجب ان يتم تحديثها من قبل مدير الموقع نفسه وقد تبقى لفترة طويلة بدون تحديث او يمكن ان تستمر من بداية التأسيس وبالتالي تعتبر اكثر ثباتا.

    ما الفرق بين الصفحة والمنشور على ووردبريس ؟

    بالاضافة الى ما تم ذكره اعلاه من ناحية الفروقات ولكن يبقى هناك فرق اساسي على منصة ووردبريس يميز الصفحة عن المنشور وهو ان المنشور يمكن تحديد الوقت لنشره اي عمل جدولة له وتشترك الصفحه معه في هذه الخاصة ولكن هناك خاصية اضافية تتعلق بامكانية حماية اي صفحة بكلمة سر التي يمكن عملها مع المنشور ولكن نادرا ما نجد ان المنشور يتم استخدام هذه الخاصية معه كونها تتعلق بالصفحات اكثر.

    كيفية حماية اي صفحة على ووردبريس بكلمة مرور ؟ ما هي الخطوات ؟

    1. يمكنك انشاء صفحة جديدة او من شريط الادارة العلوي في منصة ووردبريس قم بالضغط على تحرير الصفحة.
    2. من القائمة الجانبية ستجد الظهور عام قم بالضغط على تحرير.
    3. قم بأختيار محمي بكلمة مرور ومن ثم وضع كلمة المرور هذه.
    4. اضغط على موافق ومن ثم قم بنشر الصفحة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة