حماية خصوصية الحاسوب على فيسبوك والانترنت

السؤال

الحاسوب يجب ان يتم حماية خصوصيته اثناء تصفح الانترنت وخاصة عند الدخول الى منصة التواصل الاجتماعي الاشهر موقع فيسبوك بالاضافة الى مواقع الانترنت الاخرى.

كيف يمكن الحفاظ على خصوصية الكمبيوتر اثناء التصفح بواسطة جوجل كروم بالتحديد وخصوصا منصة فيسبوك.

تم الحل 0
ali 2020-07-26T16:03:23 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الاضافة J2TEAM Security من اجمل الاضافات الموجودة في متجر جوجل كروم المجاني لانها تحمي المستخدمين من حالات التصيد لبعض المواقع الالكترونية التي تحاول ادخال البرمجيات الخبيثة الى جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية من خلال عمل منشورات وهمية او صور تحتوي على روابط عند الضغط عليها تقوم بتنصيب تطبيق او اداة بسيطة يمكن ان تسرق المعلومات من مستخدمي موقع فيسبوك بالاضافة الى عمل نشر تلقائي من الحساب الخاص بالمستخدمين.

    الاضافة J2TEAM Security

    هذه الاضافة مخصصة لحماية المستخدمين من المواقع الكاذبة التي تستهدف مستخدمي موقع فيسبوك عن طريق الاحتيال عليهم وجذبهم لتلقي برمجيات خبيثة تؤدي الى اختراق الاجهزة الخاصة بهم او القيام بعملية نشر تلقائي بأسماءهم في الملفات الشخصية والمجموعات الاخرى او سرقة هذه الحسابات.

    اغلب الاشياء التي تؤدي الى جذب المستخدمين هي فضائح المشاهير او من زار البروفايل الخاص بك او اربح بسهولة من موقع معين احصل على هاتف ايفون او كمبيوتر مجانا وغيرها من المنشورات المبطنة ببرمجيات خبيثة وفيروسات.

    الاضافة لها استعمالات اخرى منها فحص حماية الحساب على فيسبوك بالاضافة الى احصائية الرسائل ومشاهدة اول رسالة بينك وبين اي صديق وحفظ صورة الملف الشخصي وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة