حيل واساليب الكتابة على تطبيق واتساب ربما لا تعرفها

السؤال

أبرز حيل الكتابة على تطبيق واتساب خاصة أثناء المحادثات التي نجريها مع اصدقائنا او مجموعة جهات الاتصال التي نتكلم معهم يوميا من اجل العمل أو التعارف وحتى الاقتراب من بعضنا نتيجة ارسال واستقبال هذه الرسائل.

كيف يمكن تعلم اسلوب الكتابة الصحيحة على تطبيق واتساب وخاصة الخطوط المائلة أو التي يقطها الخط والغليظة ؟

 

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-08T20:24:57+03:00 0 إجابة 142 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-09T15:15:56+03:00

    حيل وطرق الكتابة داخل محادثات تطبيق واتساب

    تطبيق المحادثات واتساب يحتوي على حيل بسيطة عند الكتابة يمكن للجميع تعلمها وهذه الحيل ليس الغرض منها اللهو واللعب وانما أحيانا بدلا من الكتابة الكثيرة والتوضيح يتم عمل تمييز لبعض الخطوط من اجل جذب انتباه الطرف الاخر الذي يقرأ الجمل والعبارات التي ترسلها وسوف نضع لكم ابرز الحيل والفائدة منها في الكتابة اثناء الدردشة وهي :

    1- الخط المائل أو الايطالي هو ما يتم الانتباه عليه عند الكتابة لتوضيح فقرة معينة أو صورة وحتى فكرة يتم الاشارة اليها نصيا وتوضيح ما تحتويه من فكرة.

    مثال : سؤال وجواب  ويكتب في واتساب _سؤال وجواب_

    2- الخط الغامق وهو ما يتم جذب نظر القارئ إليه لان هذه الكلمة تعتبر مفتاح الكلام أو المحور الذي تدور حوله جزئية المحادثة هذه .

    مثال : سؤال وجواب ويكتب في واتساب *سؤال وجواب*

    3- كلمة أو عبارة يتوسطها خط حيث يشار اليها على انها معلومة خاطئة لا يمكن الاخذ بها ولكنها تكتب لانها متداولة وكانت مثبتة وتم نفيها في الوقت الحالي.

    مثال : سؤال وجواب وتكتب في تطبيق واتساب ~سؤال وجواب~

    كل الحيل وأنواع الخطوط اعلاه يجب ان يفهم الغرض من كتابتها ولا يتم الاشارة اليها بدون علم فعلى الاقل يمكنك الاستعانة بهذه الاجابة من أجل الاستفادة من الغرض الذي يجعلك تكتبها بهذا الشكل وهذا لا يعني انك تستخدمها في واتساب فقط بل في المقالات وباقي التطبيقات التي تهتم بالمحادثة وكل وسائل التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة