خسارة الوزن في المنزل بدون صالة رياضية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن ان أقوم بالتمارين الرياضية التي تؤدي الى خسارة الوزن في المنزل دون الحاجة الى الدخول في صالة رياضية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-03T16:30:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل معلم للتمارين الرياضية التي تسبب خسارة الوزن هي منصة اليوتيوب وافضل التمارين الرياضية التي تساهم بذلك هي السويدية وانواع التمارين القلبية وبأبسط الأدوات التي يمكن استخدامها ولكن هناك اكثر من خطوة يجب القيام بها من أجل خسارة الوزن . أهم خطوات خسارة الوزن هي :

    1. النية : حيث أن النية لخسارة الوزن يجب ان تسبق كل الخطوات وان النظر الى المراة ومعرفة السبيل للوصول الى الوزن المثالي لأي غرض كان صحي , نفسي , مجتمعي او لاغراض اخرى.
    2. التعلم : لا يمكنك البدء في التمارين الرياضية والحمية الغذائية الا بعد تعلم الاساسيات ودور الهرمونات التي تسبب في خسارة الوزن والا لا يمكن ان تقوم بذلك بدون تثقيف نفسك علميا.
    3. التخطيط : يبدأ التخطيط السليم ووضع الجدولة المناسبة اليومية لأداء التمارين الرياضية في المنزل مع نوع الغذاء المراد تناوله في كل اسبوع من اجل انجاح عملية التخسيس وفقدان الوزن.
    4. التمرين : كل ما تعلمته من تمارين ووضعتها في جدولك يجب ان تقوم بتطبيقها بشكل يومي مع تناول الوجبات الصحية اليومية لكي تبدأ طرق النجاح المؤدي حصولك على النتائج المضمونة.
    5. المراقبة : يجب ان تراقب ادائك وتصاعد اللياقة البدنية مع مراقبة الطعام الواجب تناوله كما وان مراقبة الوزن عن طريق الميزان والملابس سوف يكون له دور كبير في مواصلتك وتحفيزك.
    6. الاستمرارية :  وان وصلت الى ما تريد فسوف تفقده ان عدت الى ما كنت عليه سابقا فأن الاستمرار على الحفاظ على ما وصلت اليه سيكون تحدي اكبر بالنسبة اليك وهذا ما يجب ان تطمح اليه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )