خطأ الخادم الداخلي Error 500 في ووردبريس

السؤال

الخطأ “Internal Server Error الخاص بالخادم الداخلي يعاني منه كل صاحب موقع وخصوصا اثناء تثبيت اي سكربت او اضافة معينة وحتى التعديل على بعض الملفات الخاصة بالموقع.

ما هو السبب الرئيسي لحدوث الخطأ “Internal Server Error والذي يظهر في المتصفح ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T20:38:44 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذا الخطأ يعتبر مزعج جدا لان المستخدم المبتديء سوف يتوقف عنده ولا يستطيع تحريك ساكن وخاصة ان الخادم لا يستجيب لك ولا يفتح صفحات الموقع الخاص بك ولا يستطيع ايضا تحديد مصدر الخطأ او الخلل الذي سبب ظهوره على التصفح عند طلب رابط الموقع.

    المشكلة 500 Internal Server Error تتطلب ان يتم التريث قليلا والانتباه الى الرسائل التي يصدرها السجل log الذي يتطلب ان يتم توفيره من قبل المستضيف على الخادم ويمكن معرفة الخطأ من نوعه وما نوع الاضافة او الكود المسبب لذلك.

    ما ان تجد الخطأ يتكرر مع طلب صفحات الموقع يتوجب عليك ان تقوم بنسخه من ملف السجل ووضعه في محرك البحث جوجل والدخول الى المواقع المختصة وقراءة سبب المشكلة التي تؤدي الى ذلك والحلول واغلب هذه المواقع باللغة الانجليزية.

    في الوقت الحالي فأن متصفح جوجل كروم يمكنان يوفر لك اضافة جوجل للترجمة ويمكن ترجمة الصفحة بالكامل لكي تتمكن من معرفة ما يقولون في المواقع الاجنبية وانه ليس بالشيء الصعب كما يتطلب منك ايضا ان تكون ذو خبرة في حل المشكلة.

    لو توقفت المشكلة لديك ولم يتم حلها يمكنك ان تستعين بالطرف المستضيف وتبين له نوع المشكلة لكي يتكفل هو بحلها وخاصة في الشركات التي تعرض عليك دعم فني على مدار اليوم.

    قبل ان تستعين بالمضيف تأكد من تصريح الملف htaccess وان يكون التصريح الخاص به 644 بالاضافة الى الكود الرئيسي من ملف السكربت المحفوظ لديك كنسخة احتياطية لو كنت تتبع هذه الاستراتيجية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )