ربح العملات الرقمية من خلال المشي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كثرت الاعلانات عن تثبيت تطبيقات من اجل ربح العملات الرقمية نتيجة المشي بشكل يومي … لماذا يتم الإعلان عن هذه التطبيقات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-06T22:42:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ربح العملات الرقمية من خلال المشي كذبة كبيرة تم نشرها من قبل شركات تقوم ببرمجة التطبيقات لكي تشهرها وتربح منها عن طريق الاعلانات التي تظهر فيها وفي الحقيقة ان اغلب العملات الرقمية التي يشاع عن تعدينها بطرق مختلفة هي وهمية ويتم الحديث عنها وعمل الاعلانات ويستغلها اصحاب المواقع التقنية من اجل الترويج لها وكسب المزيد من الزوار. نحن في موقع سؤال وجواب نخبركم الحقيقة ولو على حساب التفاعل والحصول على زوار من هذا النوع لأن طرق الربح من الانترنت تحتاج الى العمل والصبر معا ولا يمكنك تنزيل تطبيق على الهاتف والربح من خلال المشي اذ ان التعدين يوما ما عندما كانت عملة البيتكوين انذاك مختلف تماما والهدف منه استهلاك المزيد من الطاقة الكهربائبة واجهزة الكمبيوتر والهاتف وفي يومنا هذا لم يعد اي شخص يتكلم عن البيتكوين الا ما ندر.

    اول من نشر المقالات والاجابات على اسئلة تطبيقات الربح من المشي كان موقع سؤال وجواب وكان هو السباق في تفنيد هذه الحقيقة كوننا قمنا يتجربته وكانت شروط التطبيق هو منحك جزء من عملتهم الرقمية المشفرة بشكل يومي وصولا الى ثلاثة سنوات لكي يتم الربح منها ويعتمد التطبيق على اسلوب الاحالة والتقدم البطئ بالتالي وان صحت عملية الربح سوف تكون غير مجدية وهدفها صرف جهدك ووقتك وتركيزك عن امور اهم.

    خلال مدة سنتين او ثلاثة سنوات يمكنك تعلم الكثير من المهارات وانشاء موقع الكتروني يمكنك البدء في الربح منك عن طريق اعلانات جوجل ادسنس بالاضافة الى احتراف اكثر من مهارة في العمل الحر او الخوض في مجال التجارة الالكترونية . في النهاية يتوجب على كل شخص يقرأ هذه الاجابة الكف عن التفكير في ربح العملات الرقمية من خلال المشي وخاصة ان الفيديوهات والاعلانات الخاصة بها منتشرة وخصوصا في الصين عبر اكتشاف اساليب خداع التطبيق عبر وضع الهاتف في جهاز بسيط دوار يتم عبره احتساب الخطوات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )