ربح اموال بحدود 500 دولار من عمليات التسويق

السؤال

التسويق بالعمولة هي اسهل عملية يمكن لاي مستخدم على الانترنت تعلمها واتقانها في وقت قصير شرط ان يقوم بجذب مستخدمين اخرين يرغبون بشراء الاشياء التي يتم عرضها من خلال الدخول الى رابط الاحالة.

هل يمكن الحصول على ارباح تصل الى 500 دولار امريكي من خلال عملية التسويق بالعمولة وما هو افضل موقع يمكن استخدامه ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:27:27 1 إجابة 36 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان طرق الربح من الانترنت كثيرة منها عمل موقع الكتروني وعرض اعلانات جوجل ادسنس او شركة اعلانية اخرى وهناك طريقة عمل قناة على يوتيوب والربح منها بالاضافة الى عمل متجر او الترويج لسلع من متاجر اخرى ولكن هذه الطريقة التي سوف نستعرضها لكم تختلف قليلا.

    الموقع الالكتروني splitly.com يعتبر من المواقع المهمة في مجال تحسين المواقع الالكترونية المنصات او المدونات امام محركات البحث من خلال عمل تحليل للموقع ابداء النصائح وتطبيقها في مجال التصميم وزيادة سرعة التحميل والحصول على روابط خلفية بالاضافة الى طريقة انشاء المواضيع والمقالات واهم الكلمات التي تحتاج اليها من اجل نشر الروابط الخاصة بها لكي تتصدر النتائج.

    الموقع كبير وله سمعة في العالم الغربي وبدأ اصحاب المواقع من العالم العربي ايضا التوجه الى هذا النوع من المواقع الالكترونية وفكرة الموقع هو التسجيل فيه والحصول على رابط التسويق للمنتجات التي يعرضها هذا الموقع من خلال الاشتراك معهم وطلب خدماتهم التي تتعلق بالحصول على روابط خلفية ومسك الكلمات المفتاحية وتحليل الموقع وتحسينه امام محركات البحث.

    الموقع يعطيك ارباح تصل 100% الى كل شخص يقوم بطلب خدمة عن طريق رابط الاحالة الخاص بك ويمكنك الحصول على الاف الدولارات فيما لو استطعت رابط الاحالة في اماكن يتم طلب هذه الخدمات فيها لكي يتم الانتقال اليها وشرائها.

    يتطلب منك ايضا شرح الموقع ونوع الخدمات ومدى مصداقيته وكيف سيصبح موقعك بعد ان تقوم بحجز خطة لديهم من اجل الترغيب الكامل لمدراء المواقع الالكترونية ويبقى هذا الشيء مرهون بأسلوب الخاص بالاقناع وحسب المقال الذي تكتبه وتنشره في المنتديات والمدونات المختصة.

    الموقع يعطي ارباح كاملة لاول شهر وبعدها يبدأ بأحتساب نسبة من هذه الارباح ويجب عليك التسجيل بنفس البريد الالكتروني الذي تستعمله في بايبال لكي يتم ارسال الارباح اليه عند وصولها الى الحد الادنى للدفع والبالغ 100$ امريكي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة