زوجي لا يحبني هل أطلب الطلاق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اسئلة ترد من بعض النساء حول طلب الطلاق بسبب كون زوجها لا يحبها … هل اجراء الطلاق صحيح ؟ ام ان هناك اجراءات اهم ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-19T19:05:49+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-19T19:11:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الطلاق يجب ان يكون اخر الحلول وان طلب الطلاق من الزوج سيكون إجراء أخير عندما تشعر الزوجة انها سوف تكون ولادتها الجديدة بعد طلاقها من هذا الرجل وخاصة لو كانت العلاقة مرهونة بالضرب والاهانة وعدم الاحترام لكي تعيش الزوجة بأمان مع اهلها واقاربها بدلا من حياة الذل والاهانة التي تعيشها مع زوج لها من المفروض ان يحبها ويحميها.

    طلب الطلاق يجب ان يكون قرار نهائي لا يمكن الرجعة عنه لان هناك الكثير من الازواج لا يطلق بسبب دفع اموال من راتبه الشخصي وهو ما يسمى مؤخر المهر بحيث ان الازواج في هذه الايام يراوغون وبشكل كبير من اجل ضمان عدم دفع هذه الاموال بالتالي يخيرون المرأة بين رفع دعوى للطلاق والا سوف لن يبدر منهم.

    الحقيقة هي ان هذا النوع من الرجال يحاولون اهانة زوجاتهم من اجل التنازل عن كل الحقوق في المحاكم بالتالي سيكون التنازل عن كل المستحقات في المنزل بالاضافة الى حقوق المؤخر او المؤجل فيمكنه الزواج مرة اخرى او العيش حياة حرة بدون ان تزعجه هذه المشاكل المالية.

    هذا النوع من الرجال لا يستحقون البقاء معهم ولكن رغم ذلك فان طلب الإصلاح ومحاولة استمالة قلب هذا الرجل والنضال من اجل ابقاء العلاقة سوف يكسب المراة قوة كبيرة وان حدث الطلاق وتورث هذا الرجل الندامة في وقت ما وسوف لن ينفعه هذا الندم بالتأكيد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )