زيادة المشاهدات على يوتيوب داخل قناتك والحصول على الاف المشتركين

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكي تفعل ميزة الربح من قناتك على يوتيوب من خلال وضع اعلانات جوجل ادسنس يجب ان تتخطى العقبة الاولى وهي الحصول على 1000 متابع ومشاهدات بقدر 4000 ساعة خلال سنة واحدة … كيف يكن تجاوز هذه الارقام بأقصى سرعة ممكنة ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-18T18:24:04+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-03T16:43:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عند انشاء قناة على يوتيوب وترغب في الحصول على مشاهدات عالية لمقاطع الفيديو التي ترفعها والحصول على متابعين يمكنك ذلك عبر تبادل المتابعة وعمليات المشاهدة والتعليقات بالاضافة الى الاعجابات التي يمكنك الحصول عليها لفيديوهاتك من اجل تحقيق شروط الانضمام الى برنامج شركاء يوتيوب.

    تعجيل حصولك على 1000 متابع و 4000 ساعة مشاهدة خلال فترة وجيزة سوف يسمح لك بعرض اعلانات جوجل ادسنس او الاشتراك في احدى المنصات التي توفر لك عرض الاعلانات بالشراكة فتحصل على ارباحك بأنتظام ولو كنت تمتلك موقع الكتروني ستكون الارباح مضاعفة بالنسبة لك.

    الموقع like4like.org يعتبر الافضل في توفير تبادل المشتركين وساعات المساهدة فبقدر ما تعمل تحصل أو يمكن ان تحصل وفق نقاط تجمعها من العمليات التي تقوم بها على حسابك في يوتيوب من مشاهدة الفيديوهات , الاشتراك , الاجاب والتعليق على فيديوهات الغير وتطلب على قدر النقاط التي تحصل عليها خدمات مماثلة.

    كل ما عليك هو التسجيل والقيام بالواجبات التي يمكنك الحصول عليها من مستخدمين اخرين قد يكونوا عرب او اجانب والمنصة لا تعمل فقط مع يوتيوب وانما منصات كثيرة منها فيسبوك , تويتر , انستقرام والكثير من المناصات الاخرى التي يمكنك مشاهدتها والاستفادة من العروض المختلفة في تجميع النقاط.

    كما تعلم فان احتساب مشاهدة للفيديو يجب ان يتم تجاوز دقيقتين من مشاهدة الفيديو ويتم تجميع هذه الدقائق وتحويلها الى ساعات وعند وصولها الى 4000 ساعة من المشاهدات سوف تحصل على ما تريد بسرعة وان التعجيل في تحقيق شروط الانضمام الى برنامج الشركاء داخل منصة يوتيوب سوف يعتمد ايضا على الزوار الداخلين اليك من محركات البحث واهمها جوجل ويوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة