زيادة مساحة فلاش ميموري USB الى حد 16 جيجابايت

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اغلب وحدات التخزين الخارجية والتي تخص فلاش ميموري واي وحدة تخزين اخرى تكون المساحة مطلوبة جدا من اجل وضع الكثير من الملفات داخله كونه يعتبر الاكثر امانا من ناحية الاحتفاظ بالملفات المختلفة.

ما هي الاداة الافضل التي يمكنها ضغط الملفات والقادرة على زيادة مساحة التخزين في الجهاز فلاش ميموري وتوفير المساحة ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-12-25T14:50:47+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-31T16:25:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اشيع قبل فترة من الزمن انه هناك برنامج يقوم بزيادة مساحة فلاش ميموري التخزينية الى الضعف وهو موجود على الرابط SDATA Tool  بحيث يمكن الدخول الى صفحته الرسمية وتحميله واستعماله مباشرة كونه يعمل بدون تثبيت ومن منا لا يرغب في الحصول على مساحة إضافية من ذاكرة التخزين الخارجية.

    طريقة استخدامه سهلة جدا وهي مثبتة بالخطوات الموجودة في الصورة أدناه حيث يتم اختيار مسار الفلاشة واختيار الضغط الى 16 جيجابايت ومن ثم النقر على الزر E-Compress Now فيتم ضغط الملفات والحصول على ضعف مساحة الفلاشة التخزينية التي تملكها.

    برنامج زيادة مساحة فلاش ميموري

    بعد قيامك بتخزين ملفات اكثر من مساحة الفلاش ميموري سوف تعتذر وتظهر لك رسالة خطأ تخبرك ان حجم هذه الملفات اكثر من المساحة التخزينية لها ومن هنا نستطيع ان نستنتج انه لا يوجد اي برنامج أو اداة سوف تستطيع زيادة المساحة نهائيا.

    ك ما يقال لك في مواضيع من هذا النوع جب عليك عدم تصديقه فلا يمكن القيام بشيء عكس المعقول والا سوف تخسر الشركات التي تبيع فلاشات بمساحات تخزينية عالية لو كانت هذه البرامج موجودة اذ لا يمكن ان تكون هذه الافكار موجودة ولكن يمكن ان تراها بعينك لخداعك فقط ولكنها بدون فائدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة