زيادة مشاهدات يوتيوب عند نشر الالعاب واهم الكلمات المفتاحية

السؤال

منصة يوتيوب تخصص مساحة كبيرة لعشاق الالعاب وتجعل الاولوية لهم وهذه الالعاب البعض منها يحتل مكانة كبيرة في قلوب المتابعين الذين يقضون وقت طويل في الاستمتاع بها.

كيف يمكن الحصول على مشاهدات عالية من خلال نشر الالعاب داخل منصة يوتيوب وما هي أشهر الكلمات المفتاحية التي تساعدنا على ذلك ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-03-28T16:41:30+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-05T18:46:47+03:00

    نشر فيديوهات الألعاب عبر يوتيوب يختلف من لعبة الى أخرى فالالعاب خاصة بالهواتف الذكية وليس جميعها مرغوب باستثناء PubG و Among US وكانت في السابق العاب مشهورة في الوسط مثل Clash of Clans & Royale لهذا يجب النظر في الالعاب الاكثر شهرة على الهواتف الذكية.

    العاب الحاسوب هي الاشهر وخاصة الاستراتيجية منها وان نشر مقاطع بث مباشر أو تسجيل مع شرح طريقة اللعب والدخول في مراحل جديدة وطرح الافكار سوف يساهم في تنامي شعبيتك ليس على المستوى العربي فقط وانما تجذب زوار اجانب ومشاهدين يعتمدون على طريقة لعبك وليس كلامك فقط.

    الكلمات المهمة في مجال الالعاب التي يمكنك أن تبدأ فيها المقطع الخاص بك هي ( بث مباشر , اسرار , افكار , نصائح , نقاش , تسجيل فيديوهات ووضع أرقام حلقات تخص اللعب وعمل قوائم تشغيل ) لانها هي المطلوبة في الوقت الحالي وحالما يتم الاشتراك من قبل أي مستخدم في قناتك سوف يظهر له كل جديد مع اظهار الالعاب القديمة.

    لا يجوز نشر العاب في قناة متخصصة في مجال اخر لانك ان احببت ان تنشر العاب يجب عليك البدء والاستمرار في هذا الشيء ويفضل ان تنوع محتوى الألعاب وتظهر على الشاشة وخاصة عندما تعمل لقاءات مزدوجةأو شراكة مع يوتيوبرز عرب اخرين لان العرض يعتبر عامل مهم في مشاهدة فيديوهاتك.

    الأمر ليس فقط تسجيل لعبة ونشرها فهذا الشيء لا اقول لك فاشل ولا يجلب لك ارباح لكن بدلا من ان تحصل على 100000 ظهور للاعلانات شهريا سوف تحصل على الملايين ويتغير نمط ارباحك من مئات الدولارات الى عشرات الالف منها.

    اذن محتوى الالعاب يتطلب منك أن تدرس الموضوع جيدا وتشاهد القنوات الناجحة وكيف يتصرف أصحابها وتبدأ تدريجيا لحين الوصول اليهم والتفكير في تجاوزهم من حيث المستوى والأهم من كل ذلك هو نوعية الألعاب التي يتم عرضها لانها سوف تكون هي الاكثر طلبا للمشاهدين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة