سلبيات استخدام بطاقة Payoneer التي لا نعرفها

السؤال

بطاقة بايونير لها ايجابيات كثيرة واستعمالها مفيد كثيرا من ناحية التسجيل في البنك الالكتروني وارسال هذه البطاقة الى الصندوق البريدي او المنزل.

لكن بالتأكيد للبطاقة سلبيات ارجو معرفتها لان بمعفة هذه السلبيات سوف اقرر ما اذا اقوم بتسجيل وانتظار البطاقة او عمل اي بطاقة من احد البنوك المحلية.

هل تستحق بطاقة بايونير العناء؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-02T14:48:04 1 اجابة 88 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    اهم السلبيات الخاصة ببنك وبطاقة بايونير هي :
    انك عند التسجيل وبسبب انتمائك الى دولة عربية سوف ترفض مرات كثيرة قبل ان يتم قبولك اي انك سوف تسجل بعدة ايميلات قبل ان يتم الموافقة على حسابك وهذا يختلف من شخص الى اخر فمنهم من يتم الموافقة عليه من المرة الاولى ومنهم من يحتاج الى عدة محاولات في التسجيل.

    البطاقة بعد الموافقة بالنسبة لخدمة البريد العربي تحتاج الى وقت طويل لكي تصل تستغرق هذه المدة شهور طويلة وفي بعض البلدان سنة كاملة.

    عندما تقوم بعمل اتصال بين بطاقة بايونير وبنك باي بال العالمي فأنك تستطيع الدفع ولكنك لا تستطيع الاستلام من باي بال وهذه سلبية كبيرة في حين ان الحسابات البنكية يمكنها استلام الاموال من باي بال بسهولة.

    ليس كل البلدان العربية تدعم استعمال بطاقة بايونير اي ان الصرافات الالية الخاصة بها لا تدعم هذه البطاقة ومنها مصر والمغرب وبلدان اخرى.
    في حالة تلف البطاقة او فقدانها فأن الشركة تستغرق وقت طويل لارسال البطاقة من جديد وخلال كل هذه المدة لا تستطيع التحكم باموالك.

    الشركة تأخذ منك رسوم لاعادة ارسال البطاقة مرة اخرى بمبلغ قدره 25 دولار امريكي وهو يعتبر مبلغ كبير جدا حيث ان رسوم عمل بطاقة مشابهة لا يتعدى 15 دولار امريكي في البنوك المحلية.

    عندما تنتهي صلاحية البطاقة ولا تطلبها لمدة من الزمن يسقط حقك ويجب ان تتواصل مع الدعم وان كنت عربيا فأنت من اخر الناس الذين يجيبون عليك هذا ان اجابو اصلا.

    انصحك بقراءة ردودي على الروابط التالية:

    ماهو بنك Payoneer الالكتروني وكيف استفيد منه؟

    ما هي مميزات بطاقة بايونير Payoneer وكيف استخدمها؟

    كيفية انشاء حساب Payoneer واستلام البطاقة؟

    افضل اجابة

‫اضف اجابة