شبيه تيك توك خاص بعرض وكتابة المقالات القصيرة

السؤال

ان المقالات الطويلة لا يقرأها اي شخص وخصوصا من يريدون التعلم السريع والحصول على المعلومة الدقيقة بدون مقدمات ولهذا فأن جوجل قامت بعرض المقتطفات المهمة للسائلين عند البحث عنها.

فما هو اشهر منصة او تطبيق يمكن عرض المقالات القصيرة داخله والذي يعتمد على نفس مبدأ تيك توك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-25T20:03:26 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان فكرة تيك توك جعلت العالم كله يقلدها من حيث المبدأ فمنصة اسنتجرام استحدثت تقنية reels المنافسة ويوتيوب استحدث shorts اما التطبيق فغير هذه الفكرة الى مقالات قصيرة  Pondr ولكن هذه المقالات باللغة الانجليزية فقط الى الان لان التطبيق في طور التطوير.

    يمكنك كتابة المقالات الكاملة القصيرة التي لا يستغرق قرائتها اكثر من دقيقة واحدة والتي تكون على قدر شاشة الهاتف في العرض ولا يحتاج الى ان تنزل اكثر من اجل قراءة تكملة المقالة اي ان التطبيق يحدد عدد كلمات لا يجعلها تتخطى شاشة الهاتف.

    يمكنك اضافة المقالات ونشرها ومشاركتها مع اصدقائك ان كانو يمتلكون حسابات داخل التطبيق وهذه البرمجية في طور تطوير تقنية الاعجابات والتعليقات على هذه المقالات لجعله كاملا من ناحية المهام والخصائص التي يتمتع بها.

    تطبيق شبيه تيك توك

    يقال ان خير الكلام ما قل ودل وهذا يعني ان التطبيق سوف يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من المقالات القصيرة المختصرة التي تعطيك المعلومة مباشرة بدون مقدمة وخاتمة واقتراحات وكلام طويل كما يريد جوجل من المواقع لكي يجعلها في النتائج الاولى في محركات البحث والتي ولدت خوارزمياتها ملل كبير للقراء فهم يبحثون عن مثل هذا النوع من الافكار.

    يمكنك كتابة ما تريد داخل التطبيق بصفحةواحدة تشرح داخل المقال كل شيء وتوفر المعلومة للقارئين وبسرعة كبيرة كما تستقبل المعلومات بأقل من دقيقة سواء كانت هذه المقالات والمنشورات علمية او ادبية او اجتماعية واسرية وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة