شركة استضافة wp optim الخاصة بمدونات ووردبريس ما انطباعكم عنها؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اثناء تصفحي وجدت شركة استضافة تسمى wp optim متخصصة بأستضافة منصات ووردبريس وتعرض بعض العروض داخل الموقع الرسمي الخاص بها.

ماهو انطباعكم عن هذه الشركة هل هي ناجحة ويمكن الاعتماد عليها في مجال الاستضافة ام يوجد بديل افضل يمكن الذهاب اليه باسعار ارخص وخدمة افضل؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T13:52:01+03:00 1 إجابة 146 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-25T22:12:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة  wp optim لأستضافة مدونات ووردبريس

    تعتبر هذه الشركة طفرة نوعية لا سابق لها في كل المواقع العالمية وان المستقبل ينتظرها وسوف يثبت الزمن انها الافضل والسبب في ذلك صراحتها الكبيرة التي تستعملها مع الزبائن.

    اغلب منصات ووردبريس تقوم بربط الموقع مع google analytics يمكنه من خلال هذه الخدمة معرفة عدد الزائرين اليومي والشهري والاسبوعي.

    الموقع الذي نشرحه لكم يعتمد على نفس اسلوب جوجل في حساب عدد الزيارات في الشهر الواحد حيث يعدك بحصولك على العدد الذي تريد من هذه الزيارات وكل خطة تختلف عن الاخرى.

    زيارات ووردبريس

    ربما تظن ان الاسعار عالية وبهذا تكون مخطيء لان عدد الزيارات الشهري حينما يصل الى نصف مليون زيارة فان تكون ضمن مصاف المواقع المتقدمة في الترتيب عالميا ربما يصل ترتيبك الى 70 الف او اقل في ترتيب اليكسا.

    لهذا فأن ارباحك في ادسنس يمكن ان تصل الى اكثر من 300 دولار شهريا ولهذا فأن حجز خطة من هذا الموقع بهذه الاسعار مناسبة لانها مدارة من قبلهم مع نطاق مجاني وخادم سحابي من قبل امازون يقوم بعرض مواقعك في اماكن مختلفة من بلدان العالم وهذا يعني سرعة في التصفح.

    يقوم الموقع بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك يوميا وبهذا يضمن لك الامان فيما لو حديث اي طاريء يمكنهم ارجاعه الى سابق عهده.

    انصح كثيرا بهذه الشركة وخصوصا لمنصات ووردبريس التي تستقبل عدد من الزوار كبير يمكن ان تتحملهم من دون اغلاق الموقع وطلب الترقية ولا حجز خادم لا تعرف ادارته ويمكن ان يتعرض موقعك الى سقوط كبير بسبب هذه التنقلات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة